النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كُن أوّل من يقود سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي كُن أوّل من يقود سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً

    كُن أوّل من يقود سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً في لعبة "نيد فور سبيد رايفلز" مع تحميل مجاني

    • فورد تتعاون معea لتوفير إمكانية التحميل المجاني لقيادة سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً اعتباراً من اليوم
    • يمكن للاعبين بلعبة الفيديو الجديدة "نيد فور سبيد رايفلز" الاختيار من بين خمسة تصاميم معدلة لسيارة السباق، أربعة تصاميم منها حصلت على أكبر عدد من الأصوات في موقعmustang customizer

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر 2013: أصبح بإمكان محبّي ألعاب الفيديو اليوم الاستمتاع بفرصة قيادة سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً. حيث تعاونت فورد مع شركة "إليكترونيك آرتس" ea لتوفر الفرصة لمحبي لعبة الفيديو "نيد فور سبيد رايفلز" التي صدرت مؤخراً بالتمتع بقيادة الجيل القادم من سيارة موستانج المميزة قبل أن يتمّ طرحها في الأسواق في العام المقبل.

    وبعد مرور بضعة أيام فقط على توافر سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً المميزة بأحدث التقنيات المبتكرة والمستويات العالمية من الأداء في جميع أنحاء العالم، سوف تظهر تلقائياً في مرآب السيارات المتاحة لجميع لاعبي لعبة سباق السيارات الممتعة.

    وبهذه المناسبة، قالت أندريا زويهلك، مديرة التسويق الرقمي في فورد: "باتت موستانج أكثر من مجرد سيارة عادية خلال العقود الخمسة الماضية: فالشعور الذي تمنحه بالحرية والاستقلال زادت من شعبيتها في جميع أنحاء العالم. وحرصنا أن تكون السيارة متوافرة في لعبة ’نيد فور سبيد رايفلز‘ لنشارك الجميع ببهجة ومتعة قيادتها مع أكبر عدد من الناس".
    وسجلت موستانج مبيعات بلغت أكثر من 9 ملايين سيارة في الخمسين عاماً الماضية من الإنتاج المستمر، وتركت أثراً كبيراً في الثقافة الشعبية، وبما في ذلك الألعاب؛ حيث ظهرت السيارة كخيار متاح في جميع إصدارات لعبة الفيديو "نيد فور سبيد" منذ عام 2005. كما ظهرت سيارة موستانج آلاف المرات في السينما والتلفزيون، وأصبحت صفحتها على موقع "فيسبوك" أكبر صفحة للسيارات في العالم، مع أكثر من 5.6 مليون معجب.

    ومن جهته، قال مارك بنتلي، مدير ترخيص المنتجات في فورد: "عملنا بشكل وثيق مع فريق التطوير في ea لتزويدهم بالبيانات الهندسية لسيارة موستانج الجديدة قبل أن نعرضها على بقية العالم بعدة أشهر. وساعدت نماذج التصميم على الكمبيوتر مطوري اللعبة من أجل الوصول إلى عرض دقيق لسيارة موستانج الجديدة قبل عرضها للبيع في الأسواق".

    اضغط هنا لمعرفة المزيد حول تعاون فورد مع ea لإدخال سيارة موستانج في ألعاب الفيديو.

    كما أن سيارة موستانج "هيرو كار" الحصرية والمعدّلة من فيلم "نيد فور سبيد" المنتظر متاحة أيضاً للقيادة في اللعبة منذ انطلاقها في نوفمبر الماضي. وبالإضافة إلى قيادة السيارة الجديدة، يمكن للاعبي "نيد فور سبيد" أيضاً اختيار وضع القيادة من وراء العجلة للاستمتاع بسيارة فورد موستانج شيلبي gt500، والتي تتوفر كسيارة شرطة للمطاردة.

    اضغط هنا لمشاهدة فيديو لسيارة موستانج الجديدة في لعبة "نيد فور سبيد رايفلز".

    وأضافت زويهلك قائلة: "يمكن للاعبين الاختيار من بين خمسة تصاميم معدلة في اللعبة لإعطاء سيارة موستانج الجديدة مظهراً فريداً من نوعه. وتم اختيار أربعة من التصاميم التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات في تطبيق mustang customizer على الإنترنت والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من فورد والحائز على الجوائز، بالإضافة إلى تصميم خاص من فون جيتين جونيور مؤسس rtr والبطل في قيادة الدريفت.
    وحصلت لعبة الفيديو "نيد فور سبيد رايفلز" المتوفرة الآن بالأسواق على إشادة مميزة من النقاد في جميع أنحاء العالم، وحصلت على الجائزة الذهبية مع تصنيف 9/10 من مجلة "game informer" والتي سمّتها "تجربة استثنائية". كما حصلت "نيد فور سبيد رايفلز" أيضاً على تصنيف 8.5/10 من "ausgamers" وتصنيف 9/10 من "eurogamer.net" والتي قالت عنها بأنه يتوجب على منافسيها فعل الكثير من أجل منافستها مع الجيل الجديد.

    وتجسد لعبة "نيد فور سبيد رايفلز" متعة التنافس والتسابق في الشوارع، وتتحدى اللاعبين بعبور خطوط المرور لتبدأ المطاردة من الشرطة، أو التسابق المحموم للفوز بأي وسيلة أو طريقة ممكنة. ويمكن الاختيار بين أن تكون ممثلاً للقانون أو من الطرف الآخر، ولكل منها تجربتها الخاصة والمتميزة، مع مجموعة مختلفة من المخاطر والتحديات والمكافآت، والسعي وراء التقنيات والسيارات. وارتفع مستوى حماس اللعبة لأقصى حد الآن مع نظام تسجيل النتائج الجديد كلياً، حيث يضع اللاعبون نقاط سرعتهم مع خطر فقدان كل شيء إذا تم ضبطهم والإمساك بهم.

    تتوفر لعبة "نيد فور سبيد رايفلز" على بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 3، وإكس بوكس ون، ونظام الترفيه والألعاب من مايكروسوفت إكس بوكس 360، فضلاً عن إمكانية لعبها على أجهزة الكمبيوتر من "أوريجين"، حيث يمكن شراؤها عبر زيارة الموقع الإلكتروني http://www.origin.com. كما يمكن متابعة آخر أخبار وتحديثات "نيد فور سبيد رايفلز" على فيسبوك http://www.facebook.com/needforspeed أو تويتر www.twitter.com/needforspeed أو متابعة الهاشتاق needforspeed#. كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول اللعبة على الموقع الإلكتروني: Press l Electronic Arts.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي رد: كُن أوّل من يقود سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً





    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  3. #3
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: كُن أوّل من يقود سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً

    ماشاء الله نزولها على طول

    مافيه شي في الايفون

    يعطيك العافيه
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  4. #4
    الصورة الرمزية HOT DX
    HOT DX غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    476

    افتراضي رد: كُن أوّل من يقود سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً

    والله نبحث من عشاق لعبة سيارات

    وفيها موستنج جديد

    يعطيك العافيه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر