النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مكيف الايدج 2013 لمتد/ضبط حرارة المكيف الالكترونية!

ferascom غير متصل عضو نشيط

افتراضي مكيف الايدج 2013 لمتد/ضبط حرارة المكيف الالكترونية!

السلام عليكم اخواني عسى انكم بخير .....
    مشكلتي بمكيف الهواء في ضبط درجة الحرارة .....مثال اضبطه 22 ومافوق يعطيني هوااء ساخن واحيانا هواء بارد ..يعني بالمختصر المفيد المكيف الالكتروني فيه مشكله بضبط الحرارة ......كيف ممكن احل المشكله ؟؟؟؟ مع العلم وقت اعطيه امر يكون بأقل درجه حرارة يشتغل عادي بدون اي مشاكل (lo) /ملاحظة وديتهاا الوكاله امس ويقولون شيكوو عليهاا ومالاحظو فيهاا اي شي واناا فعلا اعاني من هالمشكله خصوصاا بهالوقت هادااا مع الطقس البارد مافيني دايمااا احطه بدرجه منخفضة والانسب لي يكون 22 او 23 درجة......ممكن حد يفيدنااااا ؟؟؟؟
    شكرا سلفااا.......

الصورة الرمزية زمن قاسي
    زمن قاسي غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: مكيف الايدج 2013 لمتد/ضبط حرارة المكيف الالكترونية!

طيب اخوي مكيف الايدج من بعد درجة 20 يتدرج الى الحار
    وانت طيب لما تحطه على 22 وعطاك هوا بارد يجلس فتره ثمن يتحول حار ولا يضل معك بارد ..؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن قاسي مشاهدة المشاركة
    طيب اخوي مكيف الايدج من بعد درجة 20 يتدرج الى الحار
    وانت طيب لما تحطه على 22 وعطاك هوا بارد يجلس فتره ثمن يتحول حار ولا يضل معك بارد ..؟
    أهلا بالطيب ...هو يعطيني حار بس ليست بحرارة الضبط اللي ضابطها اناا 22 بل اكثر من ذلك ممكن حسب تقديري تكون 26 درجه ..........وبالنسبة لسؤالك .. اي نعم ممكن يعطيك برودة لمدة دقيقة وسخونه نفس ذلك لمده دقيقة يعني تأتي المشكلة بشكل متناوب مابين بارد وساخن بدون اي أمر مني للمكيف .....وبالحالتين هوو فعلاا لايضبط الحرارة على درجة الحرارة اللي ابيهاا أو المضبوط عليهاا المكيف.....غير في حالة وحده وهي درجة القصوى للبرودة .....وشكرا لتفاعلك !

الصورة الرمزية جهاد هلال
    جهاد هلال غير متصل عضو مبدع

اخي العزيز نظام الفورد كذا الحرارة تتبرمج بدرجة معينة حسب رغبتك اذا السيارة حست انه الحرارة في داخل السيارة نزلت تبدأ تشتغل التدفئة و اذا ارتفعت يشتغل المكيف.....

لاحظتها لما كنت مسافر من مكة و كنت حاط حرارة المكيف على ٢٢ و كانت الحرارة في مكة ٣٢ و في نص الطريق فجأة حسيت بالحرارة من المكيف تفاجأت انه الحرارة الخارجية كانت ١٥ درجة.....

فما تعتبر مشكلة الايام هذهـ باردة لو حطيته على ٢٦ اكيد بتشتغل الدفاية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد هلال مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز نظام الفورد كذا الحرارة تتبرمج بدرجة معينة حسب رغبتك اذا السيارة حست انه الحرارة في داخل السيارة نزلت تبدأ تشتغل التدفئة و اذا ارتفعت يشتغل المكيف.....

لاحظتها لما كنت مسافر من مكة و كنت حاط حرارة المكيف على ٢٢ و كانت الحرارة في مكة ٣٢ و في نص الطريق فجأة حسيت بالحرارة من المكيف تفاجأت انه الحرارة الخارجية كانت ١٥ درجة.....

فما تعتبر مشكلة الايام هذهـ باردة لو حطيته على ٢٦ اكيد بتشتغل الدفاية.
    اخي جهاد ...كلام من الممكن ان اقول عنه شبه منطقي ومقبول نوعاا ماا...بس مع ذلك احس انو الموضوع اكبر من ذلك واشوفه خلل بالمكيف واذا بيكون زي ماتقول انه المكيف يقوم بتعديل درجة حرارة المقصورة بشكل تلقائي فإني اشوفه عيب وفشل كبير بالتكييف بالنسبة للفورد .....شاكر لك مشاركتك وتفاعلك ويديم عليك الصحة والعافية ........وخليك متابع معاي الموضوع ونشوف مشاركة باقي الاعضاء وتعليقهم عالموضوع !
    التعديل الأخير تم بواسطة ferascom ; 12-20-2013 الساعة 01:29 PM سبب آخر: ؟

الصورة الرمزية زمن قاسي
    زمن قاسي غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد هلال مشاهدة المشاركة
    نظام الفورد كذا الحرارة تتبرمج بدرجة معينة حسب رغبتك اذا السيارة حست انه الحرارة في داخل السيارة نزلت تبدأ تشتغل التدفئة و اذا ارتفعت يشتغل المكيف.....

كلام جدا سليم والدليل تشغل المكيف على اوتو يشتغل بالبداية
    بكل قوته ثمن يبدا يخف تدريجياّ
    + الا الحين مافهمت المشكله يعني اخوي ferascom
    انت قصدك المشكله انو المكيف يحول تدريج البروده والسخونه
    من خلال درجة الهواء الخارجيه على كلام اخونا جهاد
    ولا انه مايضبط الدرجه او الاثنين مع بعض

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)