النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

  1. #1
    الصورة الرمزية sh7bor
    sh7bor غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    100

    Lightbulb اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    طبعا ياخوان ودي انزل اسعار الشركتين حيث اني متردد بينهم ويمدحونهم وشغلهم ممتاز
    ورحت امس واليوم اشوف الاسعار طبعا للسيارة كراون فيكتوريا 2012

    وقلت بستشير ومرة وحدة اعرض الاسعار للشباب



    شركة سرعة العناية بالسيارة كار كير اكسبرس بالدمام مخطط 71 الفرع الجديد
    طبعا يوجد خصم على كلامهم 30%


    العازل الحراري تظليل كامل القيمة :1500 ريال الضمان 10 سنوات

    عازل للواجهة القيمة :1800 ريال الضمان 7 سنوات والتلميع كل 6 شهور مجانا

    بلاستيك للارضية الداخلية القيمة : 400 ريال

    رش مانع الصداء ويوجد نوعين :

    - امريكي القيمة :1000 ريال يرش كل 3 او 2 ما اتذكر ضمان 7 سنوات
    -الماني القيمة 1500 ريال يرش مرة وحدة ضمان 10 سنوات

    المجموع الاجمالي للجميع : 5200 ريال وخصم 200 ريال يصير 5000 ريال

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ




    الشركة الثانية وهي جيوشيلد فرع الخبر مجمع اوتوموتو يوجد خصم 50% وينتهي بتاريخ 31 الشهر هذا


    العازل الحراري تظليل كامل القيمة :1000ريال الضمان مفتوح

    عازل للواجهة القيمة :1350 ريال الضمان مفتوح والتلميع كل 3 شهور مجانا

    بلاستيك للارضية الداخلية القيمة
    : 500 ريال

    رش مانع الصداء
    وهو نفسه اللي لقيته عند كار كير وهو نوع واحد عندهم فقط الالماني
    والقيمة : 500 ريال ويرش مرة واحدة فقط وضمان 10 سنوات

    المجموع الاجمالي للجميع : 3350 ريال

    الاسعار لا يوجد وجه مقارنه ابداء ولكن الجودة ماادري وطبعا كل العمال بالشركتين من العمالة الفلبينية وشغلهم مرتب

    ولا تبخلوا علينا من تجاربكم ومن رايكم ويقول المثل من استشار ماخاب
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  2. #2
    ahah75 غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    147

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    انا سويت حماية فقط للأنوار الأمامية ولأطراف البيبان فقط ب 200 ريال للأكسبدشن عند كار كير بأبها
    ومريت جيوشيلد قالي أكثر من كذ 350 ريال و3m ب 450 ريال
    وشكل الأسعار تختلف من مدينه للأخرى

  3. #3
    ahah75 غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    147

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    وكار كير قالي المحاسب اذا تبغا حماية كاملة نسويلك خصم اقل من اي فرع واي مكان حماية
    وما فاوضته بالسعر

  4. #4
    الصورة الرمزية sh7bor
    sh7bor غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    100

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahah75 مشاهدة المشاركة
    انا سويت حماية فقط للأنوار الأمامية ولأطراف البيبان فقط ب 200 ريال للأكسبدشن عند كار كير بأبها
    ومريت جيوشيلد قالي أكثر من كذ 350 ريال و3m ب 450 ريال
    وشكل الأسعار تختلف من مدينه للأخرى
    ياهلا اخوي مشكور على طرح تجربتك لكن وش رايك من وجهة نظر الافضل وطبعا جيوشيلد منزلين خصم 50% حاليا والافلام بتقنية النانو سيراميك وكلها امريكية ومصنعه لشركة جيوشيلد
    ماادري عن الشركات الثانية هل تشتري او هي وكيل
    وحماية الواجهة اللي اقصد فيها الا وهي القياسية الواجهة كاملة مع الصدام والانوار بدون الشبك وربع الكبوت مع ربع الرفارف والمرايات الجانبية مع الجوانب
    التعديل الأخير تم بواسطة sh7bor ; 12-26-2013 الساعة 11:17 PM
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  5. #5
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    يعطيك العافيه

    الاسعار مقبوله نوع ما

    بس اذا كان موترك جديد فهذي الاشياء مهمه

    تحافظ على السياره

    واتوقع تحصل اقل منها
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  6. #6
    BARNY غير متصل مشرف قسم الاكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الدمامم - الروضة 37
    المشاركات
    1,965

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    انا موتري حاليا في الروشة ~ سويت له فرن و بكره ان شاء الله الرشة الجديدة
    و احتمال كبير اركب حماية ~ يعتمد على قدرتي الماليةة ..
    واللي يعجبني في شركات الحماية = الضمان + الشغل
    بالتوفيق ياربب
    .


    سبحآن الله و بحمدهه سبحآن الله العظيم
    أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .

  7. #7
    الصورة الرمزية sh7bor
    sh7bor غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    100

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    منورين يااخوان والموضوع كله لطرح الاراء ووجهة النظر حسب التجربة وتوقعت الاراء كثيرة والتجارب كذلك بما اني بفورد العربية ولكن لا اجد الا مشاهدات فقط بدون ردود الا قلة ويعطيهم الف عافية
    يكفيني ردكم بهذا الخصوص .
    واما بخصوص الحماية ورد اخونا Mr.dood فاكيد الاسعار مقبولة نوعا ما وخاصة لشركة جيوشيلد عندهم خصم 50% والسيارة اللي بسويها توها اصفار وكالة ماشاء الله بوليسي من توكيلات الجزيرة
    وخسارة لو ما اسويلها حماية وهي وكالة قبل لا يفوت الفوت واقول ياليت سويت لها حماية وخاصة عازل الواجهة وعازل الصدا والا التظليل مقدور عليه باي وقت

    واخوي BARNY ان شاء الله تطلع الرشة ممتازة واصبر عليها لا رشيتها ولا تغسلها واصبر اكبر فترة ممكنة لانه الان موسم الشتاء ولا ينصح بالصبغ بالوقت هذا ويبغاله فترة يمسك الصبغ مزبوط على السيارة
    ووقفها اكبر مدة ممكنة بالشمس وبعد اسبوعين او ثلاثة ارجع للورشة يسوي لك تلميع بولش فرن علشان يتوزع الصبغ على السيارة والبدن بالتساوي

    والحماية انصحك تسويها قبل لا تبداء السنة الجديدة 2014 لانه بيروح الخصم واذا بغيت بالاسعار المخفضة تقدر تحجز وتدفع عربون وتروح لهم باي وقت علشان لا يروح عليك التخفيض وتقولهم السيارة بالصبغ .
    والله يوفق الجميع
    [SIGPIC][/SIGPIC]

  8. #8
    BARNY غير متصل مشرف قسم الاكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الدمامم - الروضة 37
    المشاركات
    1,965

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh7bor مشاهدة المشاركة
    منورين يااخوان والموضوع كله لطرح الاراء ووجهة النظر حسب التجربة وتوقعت الاراء كثيرة والتجارب كذلك بما اني بفورد العربية ولكن لا اجد الا مشاهدات فقط بدون ردود الا قلة ويعطيهم الف عافية
    يكفيني ردكم بهذا الخصوص .
    واما بخصوص الحماية ورد اخونا mr.dood فاكيد الاسعار مقبولة نوعا ما وخاصة لشركة جيوشيلد عندهم خصم 50% والسيارة اللي بسويها توها اصفار وكالة ماشاء الله بوليسي من توكيلات الجزيرة
    وخسارة لو ما اسويلها حماية وهي وكالة قبل لا يفوت الفوت واقول ياليت سويت لها حماية وخاصة عازل الواجهة وعازل الصدا والا التظليل مقدور عليه باي وقت

    واخوي barny ان شاء الله تطلع الرشة ممتازة واصبر عليها لا رشيتها ولا تغسلها واصبر اكبر فترة ممكنة لانه الان موسم الشتاء ولا ينصح بالصبغ بالوقت هذا ويبغاله فترة يمسك الصبغ مزبوط على السيارة
    ووقفها اكبر مدة ممكنة بالشمس وبعد اسبوعين او ثلاثة ارجع للورشة يسوي لك تلميع بولش فرن علشان يتوزع الصبغ على السيارة والبدن بالتساوي

    والحماية انصحك تسويها قبل لا تبداء السنة الجديدة 2014 لانه بيروح الخصم واذا بغيت بالاسعار المخفضة تقدر تحجز وتدفع عربون وتروح لهم باي وقت علشان لا يروح عليك التخفيض وتقولهم السيارة بالصبغ .
    والله يوفق الجميع


    والله يالغالي الكيف مو كيفي ..
    الوالد يوم الاربعاء وداها و حاليا عندي ألنترا اجار
    و بإذن الله تطلع الثلاثاء لان الفرن يقعد يومين و الرشة مدري والله

    و اذا على الحماية قلت على حسب قدرتي الماليةة .. مطفر

    الله يعيننا ان شاء الله
    شاكر لك الموضوع الطيب
    بالتوفيق ياربب للكل .
    .


    سبحآن الله و بحمدهه سبحآن الله العظيم
    أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .

  9. #9
    Wajdi غير متصل عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    القطيف
    المشاركات
    327

    افتراضي رد: اسعار جيوشيلد وكار كير سرعة العناية بالسيارة ورائيكم يهمنا

    انا قبل 3 شهور تقريبا سويت حماية الواجهة و تظليل عند جيوشيلد
    صراحة شغل التظليل راضي عنة اما حماية الواجهة كان الشغل سئ جدا و حسب كلامه بسبب السياره فيها كسرات واجد علما انه السياره تويوتا اف جي.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر