النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سيارة فورد موستانج الجديدة تظهر في نيد فور سبيد المرتقب

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي سيارة فورد موستانج الجديدة تظهر في نيد فور سبيد المرتقب

    سيارة فورد موستانج الجديدة كلياً في تظهر لأول مرة على الشاشة الفضيّة في فيلم "نيد فور سبيد" المرتقب

    • السيارة الجديدة ستظهر في الفيلم الذي سيُعرض في دور السينما خلال موسم الربيع، وذلك قبل أن يبدأ بيعها في موسم الخريف المقبل
    • موستانج تحظى بتاريخ حافل وطويل في عالم السينما والتلفزيون، لتتفوق على كلّ السيارات الأخرى بأكثر من 3200 ظهور على هذه الوسائل، وهي مؤرخة زمنياً ضمن الموقع الإلكتروني: Mustangimdb.com
    • موستانج تواصل إلهامها للمعجبين والعشاق في أرجاء العالم، بعد 5 عقود من التميّز والفرادة

    ديربورن، ميشيغان، 14 يناير 2014: لطالما كانت سيارة فورد موستانج نجمة الشاشتين الفضيّة والصغيرة على مرّ 50 عاماً تقريباً، وعبر أكثر من 3200 ظهور في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. والآن، سيشهد فيلم "نيد فور سبيد" المرتقب، والذي يُباشر عرضه يوم 14 مارس، أوّل ظهور لسيارة فورد موستانج الجديدة كلياً. وسيقوم النجم آرون بول بقيادة سيارة موستانج هيرو 2014 معدّلة في الفيلم المنتظر والمستند إلى مجموعة الألعاب الإلكترونية التي تحمل نفس الاسم من إنتاج شركة "إلكترونيك آرتس"، وسيقود الجيل التالي من موستانج في أول ظهور لها على الشاشة.

    وبهذا السياق قال جيم فارلي، نائب الرئيس التنفيذي لفورد، التسويق والمبيعات والخدمة العالمية وعلامة لينكولن: "سواء على الطريق أو على الشاشة، كانت وما تزال موستانج مصدر إلهام لمعجبيها وعشاقها على مرّ 5 عقود تقريباً بجاذبيتها الفريدة في التصميم وصوت محركها المميز. وتضفي هذه السيارة الأسطورية على سائقها شعوراً من التفاؤل والتحكّم المطلق بقدراتها الجبارة عالمية المستوى وأدائها المعزز، لتكون موستانج الجديدة كلياً الرفيق المثالي للشخصية التي يلعبها آرون بول في فيلم ’نيد فور سبيد‘".

    وكانت موستانج الأصلية قد ظهرت لأول مرة في أبريل من عام 1964، ولم يتمّ وقتها تحديد كمية الوحدات المصنّعة، إلا أن منتجي "جولد فينغر" اختاروا طراز ويمبلدن 1965 أبيض اللون ذو السقف المتحرّك للمشاركة في الفيلم. وبعد 5 عقود تلت، أصبحت موستانج سيارة أسطورية في الزمن المعاصر، ومن هذا المنطلق، حرص سكوت واف، مخرج الفيلم، على إشراك موستانج الجديدة كلياً في فيلمه وذلك قبل أشهر من إطلاقها للمبيع.

    وبهذا الصدد قال واف: "اخترت موستانج لأنها سيارة تمثّل بحقّ الثقافة الأمريكية، فهي طراز أسطوري جبار، وشاركت في عدد من أقوى وأهم أفلام مطاردات السيارات على مرّ التاريخ".

    وقد تطلّبت الأرشفة الزمنية للأعمال السينمائية التي شاركت فيها موستانج عملاً جباراً شارك فيه أكثر من 100 شخص لوضع موقع mustangimdb.com الذي صممه ستيفان ثورارينسين، مؤسس وعضو مجلس إدارة نادي موستانج الآيسلندي. وتشهد قائمة الأعمال السينمائية أكثر من 3200 مشاركة وهي تنمو وتزداد بشكل شبه يومي.

    وتأكيداً على أهمية الأفلام في مسيرة موستانج، فقد تمّ اختيار هوليوود لتكون واحدة من 6 قطاعات يتمّ عبرها الكشف عن السيارة الجديدة كلياً على صعيد العالم، وذلك يوم 5 ديسمبر 2013. وقد تمّت قيادة موستانج على منصة من الإسمنت الرطب في الساحة الأمامية من مسرح "تي سي إل الصيني" التاريخي المعروف. وكما هو الحال مع نحو 200 نجم سينمائي، بمن فيهم ممثلون عدّة ساعدوا في الارتقاء بنجومية موستانج على الشاشة الفضية، فقد تركت السيارة الجديدة "بصماتها" فضلاً عن شعارها الخاص كي تُحفظ في الإسمنت وتراها أجيال المستقبل.

    وأصبح بمقدور عشاق سلسلة ألعاب "نيد فور سبيد" قيادة الموستانج الجديدة في جولات افتراضية، وهي متوفّرة من خلال المحتوى القابل للتنزيل المجاني: https://media.ford.com/content/fordm...ed-rivals.html للعبة "نيد فور سبيد رايفالز" منذ منتصف ديسمبر الماضي. وبإمكان اللاعبين تعديل سيارات الموستانج ضمن 5 تصاميم معروفة ومفضّلة تمّ ابتكارها عبر برنامج "موستانج كوستومايزر": https://media.ford.com/content/fordm...ce-to-win.html بما فيها أحد التصاميم التي عمل عليها فون جيتن جونيور، مؤسس "آر تي آر" وبطل سباقات الدريفت: Vaughn Gittin Jr. | Official Website.

    فورد موستانج 2015
    تعدّ موستانج الجديدة كلياً أحدث نسخة حتى الآن من السيارة الأسطورية الشهيرة، حيث يتكامل فيها التصميم الأملس الجديد لموستانج "فاستباك" و"كونفرتابل" مع الأداء المعزز عالمي المستوى الذي توفّره مجموعة من المحركات القوية التي تضم محركاً جديداً مشحون التوربين ecoboost بسعة 2.3 ليتر ومحركاً محسناً بسعة 5 ليترات بـ8 أسطوانات، واستطاعة تزيد عن 420 حصاناً.

    وفضلاً عن أنظمة الاتصال والربط المتطوّرة، تحوي موستانج أنظمة رائدة لمساعدة السائق وتطبيقات إلكترونية لحفظ المسار ونظام التحكّم بتشغيل وانطلاقة السيارة والكثير غيرها.

    نبذة عن "نيد فور سبيد"
    يشهد فيلم "نيد فور سبيد" من إنتاج شركة "دريم ووركس بكتشرز" عودة الحقبة المذهلة لأفلام السيارات المشوّقة في ستينات وسبعينات القرن الماضي، حين أضفت مصداقية المشاهد بعداً جديداً للإثارة على الشاشة. يوظّف الفيلم عوامل فريدة وخاصة تسلّط الضوء على المغامرات الأمريكية في الطرقات المفتوحة لتشدّ المُشاهد، وتروي قصته رحلة شبه مستحيلة يقوم بها 4 أبطال عبر الولايات المتّحدة، لتبدأ سعياً للأخذ بالثأر والانتقام ولتنتهي بالفداء. ويستند الفيلم إلى أنجح مجموعة من الألعاب الإلكترونية الخاصة بسباقات السيارات على الإطلاق بمبيعات تفوق 140 مليون نسخة، لينقل الفيلم حرية التنقّل في اللعبة والتشويق اللامحدود فيها إلى المُشاهد ضمن مشاهد واقعية، كما أنه يبثّ الحياة في مشاعر الشغف على الطريق والتي جعلت من عشقنا للسيارات علاقة أبدية.

    تتمحور قصة الفيلم حول توبي مارشال (يؤدي الدور آرون بول) وهو ميكانيكي يشارك في سباقات السيارات القوية كعمل إضافي في حلبة سباقات غير قانونية. وفي ظل معاناته كي يواصل مرآب تصليح السيارات الذي تملكه عائلته العمل، يتشارك على مضض مع دينو بروستر (يؤدي الدور دومينيك كوبر) وهو السائق الغني والمغرور الذي كان يسابق في الناسكار. وظناً منه أن عملية بيع رئيسية إلى سمسارة السيارات جوليا مادون (تؤدي الدور إموجين بوتس) ستنقذ مرآبه، يقع توبي ضحية خداع دينو في سباق كارثي، ويلفّق له تهمة لم يرتكبها، فيُزج بتوبي في السجن، فيما يواصل دينو تطوير أعماله في غرب البلاد.

    وبعد عامين، يخرج توبي من السجن واضعاً الانتقام نُصب عينيه، ولكنه يعلم أن فرصته الوحيدة للثأر من دينو تتمثّل في التغلّب عليه في السباق المحموم الذي يُعرف باسم "دي ليون-ذا سوبر بول" للسباقات السريّة غير القانونية. ولكن كي يصل في الوقت المناسب، فأمامه تحدٍ مشوّق ومحموم يتطلّب منه تفادي مطاردات الشرطة من الساحل الشرقي للبلاد إلى الغربي، فضلاً عن تجنّب صيادي الجائزة النقدية التي وضعها دينو على سيارته. وبمساعدة من طاقم العاملين المخلصين له وجوليا المحنّكة، يفوق توبي كافة التوقّعات ويثبت أن المستضعف قادر على تحقيق الانتصار حتى في عالم السيارات السريعة البراق.

    وهذا الفيلم هو من تقديم "دريم ووركس بكتشرز" وإنتاج باتريك أوبراين وجون جاتينس ومارك سوريان، ومن إخراج سكوت وا، أما كاتب السيناريو فهو جورج جاتينس، في حين أن القصة هي من تأليف جورج جاتينس وجورج جاتينس ومستندة إلى مجموعة الألعاب الإلكترونية التي تنتجها "إلكترونيك آرتس". ويُشار إلى أن الفيلم سيُعرض في دور السينما الأمريكية في 14 مارس 2014.
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي رد: سيارة فورد موستانج الجديدة تظهر في نيد فور سبيد المرتقب



    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  3. #3
    الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    K.S.A AND FORD
    المشاركات
    13,064

    افتراضي رد: سيارة فورد موستانج الجديدة تظهر في نيد فور سبيد المرتقب

    والله شي جميل

    يعطيك العافيه

    ننتظرنزوله
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

    KING OF THE ROAD



  4. #4
    الصورة الرمزية black-bullet
    black-bullet غير متصل متخصص تعديل واكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    & Riyadh ..
    المشاركات
    1,778

    افتراضي رد: سيارة فورد موستانج الجديدة تظهر في نيد فور سبيد المرتقب

    ننتظر نزول الفيلم على احر من الجمر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر