صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

الموضوع: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

  1. #1
    الصورة الرمزية سيد الطريق$BUICK$
    سيد الطريق$BUICK$ غير متصل مشرف قسم السيارات الاخرى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الاحساء سيتى
    المشاركات
    2,916

    Arrow لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    كيف حالكم ..

    يقول المثل :

    من طول الغيبات جاب الغنيام ..وفي المنتديات من طول الغيبات جاب جديدة

    جديدي وهو التميز عن بقيه اصحاب التاون كار وهو تركيب عدسات ..

    نبدأ ب تغطيه اضاءه العدسه واتمنى انها تعجبكم مثل ماعجبتني و أكيد

    يوجد عدسات افضل من عدساتي وتختلف حسب الميزانيه ..

    بسم الله نبدأ ...



    اضاءه الجهة اليمنى .. ماشاء الله









    شكل الواجهية .. ماشاء الله



    اضاءه الجهة اليسرى .. ماشاء الله










    اضاءه الواطي .. ماشاء الله




    اضاءه العالي .. ماشاء الله






    هذي اهدا مني لقروب اللنكن و عشاق ومحبي التاون كار ..

    ماشاء الله




    اي استفسار انا حاظر .. بالنسبة للتكاليف راح اذكرها بالردود لان الفواتير بالبيت ..
    التعديل الأخير تم بواسطة سيد الطريق$BUICK$ ; 02-04-2014 الساعة 09:42 PM
    Instgram+snap : tbutrika


    http://instagram.com/p/o5qvsaJCpT/

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

    http://www.ford4arab.com/vb/t75947.html
    كيفيه تفعيل خاصية كاميرات ساهر خرائط (ايقو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t75669.html
    كيفيه تنزيل خرائط (igo)^..
    http://ww
    w.ford4arab.com/vb/t75028.html

    تركيب بروجكتر للنكن^
    http://www.ford4arab.com/vb/t82805.html#post797334
    طريقه تنظيف فتحه التهويه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t77019.html
    تفصيل غطاء شفاف للواجهيه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t94766.html
    لأول مرة تركيب عدسات عاللنكن^

  2. #2
    BARNY غير متصل مشرف قسم الاكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الدمامم - الروضة 37
    المشاركات
    1,965

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ما ششاء الله تباركك الرحمن
    اول شى اتششرف اول واحد يرد

    ثاني شى
    ايه والله جبت الغنايم يا مشرفنا

    صراحة العدسات شكلها و انارتها توبب التوب
    و انتششششار واسسع صصراحةة

    عدسات fxr ولا ؟

    ع البركة ياربب
    .


    سبحآن الله و بحمدهه سبحآن الله العظيم
    أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .

  3. #3
    الصورة الرمزية سيد الطريق$BUICK$
    سيد الطريق$BUICK$ غير متصل مشرف قسم السيارات الاخرى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الاحساء سيتى
    المشاركات
    2,916

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barny مشاهدة المشاركة
    ما ششاء الله تباركك الرحمن
    اول شى اتششرف اول واحد يرد

    ثاني شى
    ايه والله جبت الغنايم يا مشرفنا

    صراحة العدسات شكلها و انارتها توبب التوب
    و انتششششار واسسع صصراحةة

    عدسات fxr ولا ؟

    ع البركة ياربب
    الله يجزاك خير ..منور بطلتك اخي العزيز

    لا .. عدسات غير الفي اكس ار .. لما اروح البيت اقولكم ايش اسم العدسات + التكاليف

    الله يبارك فيك
    Instgram+snap : tbutrika


    http://instagram.com/p/o5qvsaJCpT/

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته

    http://www.ford4arab.com/vb/t75947.html
    كيفيه تفعيل خاصية كاميرات ساهر خرائط (ايقو)
    http://www.ford4arab.com/vb/t75669.html
    كيفيه تنزيل خرائط (igo)^..
    http://ww
    w.ford4arab.com/vb/t75028.html

    تركيب بروجكتر للنكن^
    http://www.ford4arab.com/vb/t82805.html#post797334
    طريقه تنظيف فتحه التهويه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t77019.html
    تفصيل غطاء شفاف للواجهيه^
    http://www.ford4arab.com/vb/t94766.html
    لأول مرة تركيب عدسات عاللنكن^

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    378

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ع البررررررررررررركة

  5. #5
    فكتر شنب غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    104

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ابدااع مشالله
    ومبروك

  6. #6
    الصورة الرمزية بدر الغلا
    بدر الغلا غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    156

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ماشاء الله إناره توب التوب
    يعطيك خيرهم ويكفيك شرهم ان شاء الله


    [My Profile
    name:bader alwasmi
    State of| KSA..in dammam
    pin:7EE26220

  7. #7
    الصورة الرمزية أبوالحسن
    أبوالحسن غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    67

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    منتظر التفاصيل الباقية .. شكلك تاخذ فرة بالعدسات الجديدة للحين مارجعت ..
    #ابتسم_انها_سنة

  8. #8
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ماشاء الله تباركـ الله

    شغل مظبوط

    بانتظار التكاليف
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  9. #9
    الصورة الرمزية فورد530
    فورد530 غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    AL-BAHA CITY
    المشاركات
    626

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ما شاء الله تبارك الله. الله يهنيك فيها وفعلا شكل التاون كار اصبح اكثر فخامة ولايقة عليه.
    بس بغيت أسألك :
    العالي في العدسة وإلا من الشمعة والعدسة مع بعض؟
    وبرضه لاحظت آخر صورة المرايات الجانبية فيها إنارة. هل هي شد بلد وإلا انت مولفها؟

    ومنور المنتدى فيك والله
    _____......



    http://www.ford4arab.com/vb/groups/2/
    مجموعة ملاك ميركوري قراند ماركيز

  10. #10
    الصورة الرمزية Ford or nothing
    Ford or nothing غير متصل مشرف قسم التورس
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,337

    افتراضي رد: لأول مرهـ تركيب عدسات عالتاون كار لنكون .. ماشاء الله

    ماشاء الله تبارك الله

    الله يهنيك فيها ، شغل ماشاء الله محترم

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر