النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: سؤال موستنج 2014

ehabghazi غير متصل عضو مميز

افتراضي سؤال موستنج 2014

يا اخوان عندي سؤال عن الموستنج 2014 الي هيه v6 بريميوم سعرها شفته في توكيلات الجزيره امبارح 140 الف صراحه عجبتني جدا لكن سمعت من ناس انه الغير تبعها تركي والكلتشات صيني .

ويقولوا يخرب بعد سنه ، صحيح الكلام هادا معقول فورد شركه امريكيه كبيره تجيب غير من تركيا والصصين وتحطه علي اقوى سياره عندها ؟ ليش ؟

هل صحيح الكلام هادا ، ؟

يعني انا بفكر اشتريها وتقعد معي 5 سنوات استخدامي هادي جدا ولا مقاومات ولا تفحيط ولا غيره فا تمشي 5 سنوات ولا الغير حيخرب مثل ما الناس تقول

الصورة الرمزية MACH 1
    MACH 1 غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: سؤال موستنج 2014

غريبة ياخي السعر غالي .. اعرف واحد طلع 2014 - v8 ستاندرد بـ142 ألف ..
    المهم دام انه استخدامك هادي ورواقة ليش ما تاخد اوتوماتيك احسن لك

ملك السامبا غير متصل عضو مجتهد

بالنسبة للقير العادي في كذا واحد اشتكى منه يعني قله وعلى الضمان تصليحه او انك تركبله كلتش محترم وحيزبط معاك

اعتقد انها تمشيك 5 سنوات بالراحة بحكم انو عندي 2013 لها سنة ونص والحمد لله ماشية تمام عدا خراب بالدفرنس صلحوة الوكالة وماشية زي الورد

بالنسبة للسعر لاتستعجل لاني شفت لهم عروض ب 130 الف بحكم انها اخر موديلات ولو تضغط عليهم خفضولك

على البركة مقدما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mach 1 مشاهدة المشاركة
    غريبة ياخي السعر غالي .. اعرف واحد طلع 2014 - v8 ستاندرد بـ142 ألف ..
    المهم دام انه استخدامك هادي ورواقة ليش ما تاخد اوتوماتيك احسن لك

ما هوا السعر هادا للاوتوماتيك اكيد حاخد اوتوماتيك ما سالت عن ال v8 بس يمكن السعر نفس بعض لانه ال v6 هادي فل اوبشن ومن جوا فخمه ال v8 مكينه قويه لكن من جوا مش فخمه يعني تختار يا قوه يا فخامه وانا قوة v6 مرضيه جدا بالنسبه لي وما احتاج اكثر من كذا لكن محتار في موضوع الغير لو انه تركي علي صيني ما حلغي الفكره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك السامبا مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للقير العادي في كذا واحد اشتكى منه يعني قله وعلى الضمان تصليحه او انك تركبله كلتش محترم وحيزبط معاك

اعتقد انها تمشيك 5 سنوات بالراحة بحكم انو عندي 2013 لها سنة ونص والحمد لله ماشية تمام عدا خراب بالدفرنس صلحوة الوكالة وماشية زي الورد

بالنسبة للسعر لاتستعجل لاني شفت لهم عروض ب 130 الف بحكم انها اخر موديلات ولو تضغط عليهم خفضولك

على البركة مقدما

خراب في الدفرنس ؟ عجيبه يمكن هادا عيب صناعه ايش خربه الدفرنس ، كويس انه صلحوه ما شاء الله ،

انا لو اخذت حاخدها اوتوماتيك مو عادي وشكرا الكم

طيب سؤال ثاني انا شغال مندوب مبيعات في جده ، تنفع الموستنج الفلف فيها ؟ ولا ما تستحمل ؟

اعتقد يعني مدام الياريس والكورولا تستحمل والهيونداي اعتقد الموستنج تستحمل صح ؟

ملك السامبا غير متصل عضو مجتهد

دامك بتاخذ اوتو لا تشيل هم من ذي الناحية لان المشاكل في العادي

بالنسبة لل اللفلفة وزي كذا

وجهة نظري اشوف انها ماتنفع استخدام شاق ابد ... يعني تروح الدوام توقفها وترجع .. تطلع في الويكند ..تروح السوق ... اما لفلفة كثيرة انت نفسك بتتعب لان السيارة قاسية من ناحية الحفر والمطبات وذي الاشياء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك السامبا مشاهدة المشاركة
    دامك بتاخذ اوتو لا تشيل هم من ذي الناحية لان المشاكل في العادي

بالنسبة لل اللفلفة وزي كذا

وجهة نظري اشوف انها ماتنفع استخدام شاق ابد ... يعني تروح الدوام توقفها وترجع .. تطلع في الويكند ..تروح السوق ... اما لفلفة كثيرة انت نفسك بتتعب لان السيارة قاسية من ناحية الحفر والمطبات وذي الاشياء

شكرا شكرا والله اني كنت محتار

تسلم يا طيب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)