النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: استشارة في شراء سيارة f350 موديل 2000

  1. #1
    خوي الذيب غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    3

    افتراضي استشارة في شراء سيارة f350 موديل 2000

    السلام عليكم

    كيف حالكم يالأجواد

    ع قولة المثل

    اسأل مجرب ولا تسأل طيب ....

    وبما أنكم أهل خبرة ومعرفة بسيارات الفورد ماشاء الله تبارك الله ويارب يزيدكم

    أبي مشورتكم في شراء سيارة عرضت علي

    نوع السياره:فورد 350
    موديل:2000
    لون السياره:ازرق وداخلي بيج

    الكفرات نص عمر
    طبعاً السياره دبل

    وسيمت ب 15 ألف
    ويشرط المكينة والقير ويقول كل شي شغال فيها

    طبعا الي معيب الموتر صندوقه

    وهاذي صورة له



    كم يسوى

    وكم سعر الصندوق

  2. #2
    ليميتيد2003 غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    saudi arabia=j.e.d
    المشاركات
    6,829

    افتراضي رد: استشارة في شراء سيارة f350 موديل 2000

    السعر نوعا ما جيد

    بس اهم شي افحصه انت بنفسك وهل هي مكينه وقير بلدها ولا موظبة والممش كثير ولا قليل

    اذا شفت انه سليم و عاجبك توكل على الله

    اما الصندوق ممكن انك تدور في التشليح وتركبه ماني متأكد بالظبط

    بالتوفيق
    .
    .
    .
    ..
    .
    .

  3. #3
    خوي الذيب غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: استشارة في شراء سيارة f350 موديل 2000

    الله يعطيك العافية أخوي ومشكور وماقصرت

    الرجال رفض يبيع علي بالسعر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر