صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: وش الافضل فلتر مع الانتيك او صندوق الماردور

الصورة الرمزية abumoosa
    abumoosa غير متصل عضو نشيط

Thumbs up وش الافضل فلتر مع الانتيك او صندوق الماردور

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء ..
    كيف الحال بس حبيت اعرف وش الفرق بين الفلتر مع الانتيك وا صندوق الماردور سوآ على الماركيز والفكتوريا وايهم افضل واكثر عمليه واحصنه ووش تنصحوني اركب الفلتر او الصندوق افيدوني افادكم الله والف شكر مقدمآ وتحية للجميع
    ABU MOOSA

BARNY غير متصل مشرف قسم الاكسسوارات

افتراضي رد: وش الافضل فلتر مع الانتيك او صندوق الماردور

اذا تبي عزم وشغل صح ركب الانتيك + برمجة
    اذا تبي شغل عادي بدون تكاليف ركب فلتر زي حق الوكالة

و الانتيك مع البرمجة يعطيك احصنة اكثر من العادي

بالتوفيق
    .

سبحآن الله و بحمدهه سبحآن الله العظيم
    أستغفر الله العظيم و أتوب إليه .

الصورة الرمزية abumoosa

الف شكر اخوي بس حبيت اعرف الفرق بين الفلتر واصندوق الماردور تحياتي
    ABU MOOSA

الصورة الرمزية F-25
    F-25 غير متصل عضو مجتهد

الصندوق الماردور او البوليسي افضل ويعطيك نتايج ثابته ومتفوقه على الانتيك التجاري اللي مالي السوق وهالشغله قايسينها بداينو وبالاحصنه

اذا حبيت تركب صندوق ماردور لازم برمجه لان حساس الهوا يفرق حجمه عن العادي يكون اكبر ولازم تبرمج الكمبيوتر على هالاساس عشان مايضر بالمكينه او يطيح ادائها

الصورة الرمزية abumoosa

اخوي ..

F-25 ..

الف شكر على مرورك الكريم بس فيه احد الاخوان يقول الانتيك افضل في جميع الاحوال او اغلبها من المردور بوكس وانا والله ما ادري وش الراي لاني لين الحين اجمع قطع ولا بعد ركبت شي وباقي لي الانتيك والفلتر لين الحين ما اخترت ولا بعد شريته ومحتار وش اخذ رايكم يا اخوان الف شكر للجميع .
    ABU MOOSA

الصورة الرمزية F-25
    F-25 غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumoosa مشاهدة المشاركة
    اخوي ..

F-25 ..

الف شكر على مرورك الكريم بس فيه احد الاخوان يقول الانتيك افضل في جميع الاحوال او اغلبها من المردور بوكس وانا والله ما ادري وش الراي لاني لين الحين اجمع قطع ولا بعد ركبت شي وباقي لي الانتيك والفلتر لين الحين ما اخترت ولا بعد شريته ومحتار وش اخذ رايكم يا اخوان الف شكر للجميع .
    الكلام سهل انا شايف فيديو يثبت ان صندوق المارادور افضل لانه يسحب الهوا البارد من بره السياره ويخلي العزم واحد طول الوقت الانتيك الرياضي اللي تشوفه فاشل لان اول شي يسحب الهوا الحار كونه مفتوح ومراح يفرق معاك ويمكن يطيح عزم الموتر وغير هذا تصفية للهوا موذاك الزود ولاتتوقع بيكون مثل شغل الوكاله نظيف ويطيل لك عمر المكينه

وادخل موقع كراون فك الامريكي تلقا اغلب اللي عندهم ماركيز او فكتوريا مدني مركب صندوق بوليسي او ماردور وهالشي راجعلك بالنهايه

الصورة الرمزية abumoosa

F-25
    الف شكر اخوي وماقصرت الله يعطيك الف عافيه وشكلي بستخير الله وبدور لي احد يجيب لي صندوقين مردور واالا بوليس عندي مركيز 2003 وا فكتورياا2011 ابيها اثنينها اذا جديد وبسعر جيد ولو تكرمت انت او احد الاخوان حبيت اعرف اذا فيه فرق بين صندوق الماردور والبوليسو واي افضل لسيارة تحية طيبة لك وللجميع وشكرآ على المعلومات والنصائح
    ABU MOOSA

الصورة الرمزية F-25
    F-25 غير متصل عضو مجتهد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumoosa مشاهدة المشاركة
    F-25
    الف شكر اخوي وماقصرت الله يعطيك الف عافيه وشكلي بستخير الله وبدور لي احد يجيب لي صندوقين مردور واالا بوليس عندي مركيز 2003 وا فكتورياا2011 ابيها اثنينها اذا جديد وبسعر جيد ولو تكرمت انت او احد الاخوان حبيت اعرف اذا فيه فرق بين صندوق الماردور والبوليسو واي افضل لسيارة تحية طيبة لك وللجميع وشكرآ على المعلومات والنصائح
    Mercury Marauder Air Box
    هذا الصندوق جديد طبعا من امريكا ويركب حق 2004 وتحت

اما البوليسي قريب من المارودر وكلهم نفس الاداء لكن الفرق بالفيشه تختلف القديمه عن الجديده ويركب على موديلات 2005 لغاية 2011 دايركت طبعا هذا لازم تطلب معاه التيوب او البايب اللي يوصل للثلاجه لان حق الوكاله يجي فيه مثل كواتم للصوت والبوليسي يجيك سيدا وهالشي يساهم بزايدة الاداء
    وهذا رابط البوليسي مع التيوب

Crown Victoria PI MAF 2004+

05 PI Zip Tube

طبعا اثنينهم في حال تركيبهم تحتاج برمجه عن طريق جهاز SCT وهالشي ضروري لان حجم المترجم اكبر والموقع يوفرلك البرمجه جاهزه وتقدر تفصلها على كيفك اذا عندك اضافات ببالك تسويها تقدر تخاطبهم ويدزلونك الجهاز والبرمجه عن طريق الايميل تنزلها وسلامتك وهذا رابط الجهاز

X3 Power Flash

الصورة الرمزية F-25
    F-25 غير متصل عضو مجتهد

هذا احسن واضمن تعديل ممكن تسويه للفكتوريا او الماركيز غيره لاتفكر او تحاول لان بيعدم عليك المكينه مع الوقت خلك على الشغل المرتب والنظيف وابعد عن شغل محلات الزينه وهاذي نصيحتي لك

الصورة الرمزية abumoosa

والله وفيت وكفيت يا الذيب وما قصرت والله يعطيك الف عافيه اخوي طيب اذا حبيت اطلبه فيه احد يطلبه لي ابي اثنين للمركيز2003 والفكتوريا 2011 طبعآ كلها امريكيه بصراحه دخلت على الموقع حقهم ولقيت اسعارها تقريبآ حدود 2150 ريال للاثنين بس ما عرفت اطلبه لاني ابي معها التيوبات والوصلات طبعآ والفلاتر يعني كامله وكم تاخذ وقت لين توصل وابي برضه بواجي رياضيه وا ثرموستات للموترين وجهاز البرامجه طبعآ واحد يصلح للموترين والا انا غلطان وين اقدر ابرمج الموترين عند واحد ثقه وانا موجود في الرياض وما عندي اي مشكله اروح لشرقيه والا في الرياض المهم ابي واحد ثقة ويخاف الله وشغله صح..
    لاني لين لقيت واحد يشتغل لي الموترين ابي اسئل عن قطع زياده انكان بلقاها بسعرها مناسب مثل لميتد سليب وفيه شوي شغلات بعد
    وبصراحة وانا اخوك ابي احسن اداء السيارتين واحافظ عليها وهذا رقمي اذا انت او اي احد من الشباب يحب نتواصل الف الف شكر مقدمآ للعموم 0552996861
    التعديل الأخير تم بواسطة abumoosa ; 03-16-2014 الساعة 10:07 PM
    ABU MOOSA

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)