صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: الفيوجن الجديده اكثر من رائعه وقررت اشتريها وعندي كم سؤال

خالد8 غير متصل عضو جديد

افتراضي الفيوجن الجديده اكثر من رائعه وقررت اشتريها وعندي كم سؤال

رحت لا احد افرع توكيلات الجزيره ولقيت الفيوجن 2014 نص فل ب 91 الف وصراحه السياره اعجبتني وباذن الله هذا الاسبوع راح اشتريها اذا الله اراد

عندي سؤال هل اقدر اغير الشبك حق السياره واستبدله بشبك رياضي مثل الفيوجن الفاينلي الجديده لان شبكها مره اعجبني لكن هذه السياره مانزلت الى الان وودي احط شبك رياضي

للاسف مالقيت فئة التايتينوم ولا حاطين شاشه او نفيقيشن لاني قبل ماافكر في هذه السياره كنت اتابع هذا الموقع واليوتيوب ولقيت السياره اللي في توكيلات الجزيره تختلف عن ماشفته في النت من فئة التايتينيوم

وهذا رابط مقطع للفورد فاينلي الواجهة الاماميه رائعه وودي في شبك مثله احطه على الفيوجن

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=sXFZGn6iHqU"]New Ford Mondeo Vignale Concept - YouTube[/ame]
    التعديل الأخير تم بواسطة خالد8 ; 03-22-2014 الساعة 05:13 AM

اصبر شوي

لأن أسعارها الحالية مبدئية و راح يخفضونها
    ســبــحــان الله و بــحــمــده ســبــحــان الله الــعــظــيــم

خالد8 غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: الفيوجن الجديده اكثر من رائعه وقررت اشتريها وعندي كم سؤال

ياليت اصبر اخوي انا مضطر اشتري سياره في هذه الايام وعارف ان الاسعار بتنزل بس الظروف تجبرني اني اشتري الحين

ehabghazi غير متصل عضو مميز

ياخي النص فل بي 91 ? الستاندرد بكم انا متذكر كاني شفت الستادرد شاشه صغيره ومخمل بي 90 ,

الصورة الرمزية الى ابعد مدى
    الى ابعد مدى غير متصل اشراف عام

صدقت أخي الكريم شبك الفينيالي جميل جدا ،، وقد تم عرضها مؤخرا في معرض جنيف الدولي للسيارات 2014

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=C3D9RKGEgag]360° Ford Vignale - Genève 2014 - YouTube[/ame]

لكن حتى الشبك الحالي للفيوجن راقي جدا ،، ولا تنسى أنه مقتبس من ماركة فاخرة ( أستون مارتن ) يعني شغلة مو بسيطة

بالنسبة لي تمنيت لو جاب الوكيل نسخة مونديو الأوروبية ، المصابيح الأمامية فيها لمسة إبداع مع إضاءات LED ، متوفرة هذه النسخة حتى في السوق الصيني.

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=UENRhzH7NJU]2014 Ford Mondeo in Depth Look - 2013 Geneva Motor Show - YouTube[/ame]

[ame=http://www.youtube.com/watch?v=4zl4EoeOyr4]New Ford Mondeo - Full LED Headlamp demonstration - YouTube[/ame]

أو على الأقل لو يوفر الوكيل هذه المصابيح لمن أراد شراءها وتركيبها.

أما التايتينيوم ما أعتقد أنها راح تجي هذه السنة ، فعند الاطلاع على كتالوج الفيوجن الشرق الأوسط ستجد توفر فئتين فقط هما S و SE

فئة SE بالتحديد متوفرة بعدة فئات منها الفاخرة إلي فيها شاشة ماي فورد وبعض الشغلات الجميلة ، لكنها لا ترتقي إلى التاتينيوم.

من الممكن أن تتوفر التاتينيوم في السنة القادمة ، لأنه حتى الفوكس ST لم يوفرها الوكيل إلا بعد سنة من طرح الفوكس في السعودية.

هذا كتالوج الفيوجن الجديدة لمن أراد الاطلاع على المواصفات.

http://www.me.ford.com/servlet/BlobS...onBrochure.pdf

الصورة الرمزية Black King
    Black King غير متصل مراقب عام / رئيس التغطيات

ماشاء الله حلوه

بس هل الوكيل ويوفر الفل كامل

صراحه لازم فل كامل فتحه وجنوط كبيره شوي
    اخوكم عبدالعزيز بن محمد

KING OF THE ROAD

خالد8 غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabghazi مشاهدة المشاركة
    ياخي النص فل بي 91 ? الستاندرد بكم انا متذكر كاني شفت الستادرد شاشه صغيره ومخمل بي 90 ,
    على حسب ماسمعت ان مافيه الحين غير النص فل وهي الموجوده في الاسواق

خالد8 غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى ابعد مدى مشاهدة المشاركة
    صدقت أخي الكريم شبك الفينيالي جميل جدا ،، وقد تم عرضها مؤخرا في معرض جنيف الدولي للسيارات 2014

360° ford vignale - genève 2014 - youtube

لكن حتى الشبك الحالي للفيوجن راقي جدا ،، ولا تنسى أنه مقتبس من ماركة فاخرة ( أستون مارتن ) يعني شغلة مو بسيطة

بالنسبة لي تمنيت لو جاب الوكيل نسخة مونديو الأوروبية ، المصابيح الأمامية فيها لمسة إبداع مع إضاءات led ، متوفرة هذه النسخة حتى في السوق الصيني.

2014 ford mondeo in depth look - 2013 geneva motor show - youtube

new ford mondeo - full led headlamp demonstration - youtube

أو على الأقل لو يوفر الوكيل هذه المصابيح لمن أراد شراءها وتركيبها.

أما التايتينيوم ما أعتقد أنها راح تجي هذه السنة ، فعند الاطلاع على كتالوج الفيوجن الشرق الأوسط ستجد توفر فئتين فقط هما s و se

فئة se بالتحديد متوفرة بعدة فئات منها الفاخرة إلي فيها شاشة ماي فورد وبعض الشغلات الجميلة ، لكنها لا ترتقي إلى التاتينيوم.

من الممكن أن تتوفر التاتينيوم في السنة القادمة ، لأنه حتى الفوكس st لم يوفرها الوكيل إلا بعد سنة من طرح الفوكس في السعودية.

هذا كتالوج الفيوجن الجديدة لمن أراد الاطلاع على المواصفات.

http://www.me.ford.com/servlet/blobs...onbrochure.pdf

السياره بكل صراحه جميله حتى وهي ناقصة المواصفات والفئات انا اول كنت افكر في التوروس ومادخلت هذا المنتدى الا من اجل التوروس لكن بعد ماشفت الفيوجن تغير قراري ميه وثمانين درجه لان السياره اعجبتني كثير ومع كل هذا النقص من الوكيل الا لو انك عملت شوية اضافات للسياره راح تكون قمه في الروعه مثل تركيب لها شاشه وشبك رياضي وشوية اضافات والمونديو الرياضيه روعه تصميم الاضاءات رغم انها لاتختلف كثير عن الفيوجن ويميزها مثل التايتينيوم من الداخل وخاصة الراديو والمسجل من شركة سوني

خالد8 غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black king مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله حلوه

بس هل الوكيل ويوفر الفل كامل

صراحه لازم فل كامل فتحه وجنوط كبيره شوي
    الوكيل من الممكن انه متقصد هذا الشيئ يعني يجيب النص فل اول ويبيع اكبر قدر ممكن وبعدها يجيب الفل كامل اتوقع كذا

ehabghazi غير متصل عضو مميز

رحت توكيلات الجزيره اليوم ، شفت فيوجن SE الي هيه تعتبر اعلى مواصفات حاليا موجوده سعرها

90.500 ولو لون لؤلؤي مثل الي كانت معروضه 92.500 لكن شفت فيوجن اقل فئه الي هيه S موجوده سعرها

84.900 بدون جنوط وبدون حساسات خلفيه ونوع القماش الي جوا اقل جوده من SE وكرسي السواق يدوي ومكان الي فيه ازرار الشباك عاديه وبدون مسند ورا وبدون حاملة اكواب ورا

ال SE صراحه نوع القماش حلو جدا وانا اشوف 5000 مش فرق الواحد يزودها وياخد SE احسن من الستاندرد مواصفات احسن وتستاهل فرق 5000

بس موضوع البريك الجلنط الكهربا انا مخوفني صراحه ، الكهربا في الامريكي يعني مو مثل الالماني

حتى هيونداي نزلت البريك الكهربا في i40

خايف يعلق مره ويبطل يفك ونحمل السياره سطحه للشركه ولا يعلق وما يشبك وتحمل كل ثقل السياره على الP

مش عارف قالقني موضوع البريك لكن السياره انسيابيه وعجبتني اكثر من التورس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)