صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: من ركب كاميرا و مسجل أفالون للايدج 2013se

افكر غير متصل عضو نشيط

افتراضي من ركب كاميرا و مسجل أفالون للايدج 2013se

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من ركب كاميرا و مسجل أفالون للايدج se 2013 من بيت ستوب الرجاء يعطي ملاحظاته

وما يمنع الصور

abouzen غير متصل عضو نشيط

ركبت شاشة أفلون فقط بدون كاميرا
    الملاحظات : الشاشة جميلة و تغير المنظر الداخلي للسيارة بشكل كبير و اصبح أفخم و أجمل - الصورة جيدة و واضحة و تستطيع تشغيل فيديو من فلاش او كرت ذاكرة - الصوت بشكل عام جيد - الراديو يوجد تشويش في بعض المحطات و يزول أحياناً - الملاحة جيدة و البرنامج اي جو سريع و دقيق لكن الخرائط ٢٠١٢ و تحتاج تحدثها لكن ما عرفت كيف - لو ما ركبت كاميرا مثلي لازم تشيل خيار الكاميرا من الاعدادات عشان ما تفصل الشاشة لما تحط ريوس و بعد تركيب الشاشة تحتاج لك كم يوم عشان تضبط اعداداتها بما يناسب احتياجاتك و ذوقك
    أتمنى أكون أفدتك

افكر غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: من ركب كاميرا و مسجل أفالون للايدج 2013se

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouzen مشاهدة المشاركة
    ركبت شاشة أفلون فقط بدون كاميرا
    الملاحظات : الشاشة جميلة و تغير المنظر الداخلي للسيارة بشكل كبير و اصبح أفخم و أجمل - الصورة جيدة و واضحة و تستطيع تشغيل فيديو من فلاش او كرت ذاكرة - الصوت بشكل عام جيد - الراديو يوجد تشويش في بعض المحطات و يزول أحياناً - الملاحة جيدة و البرنامج اي جو سريع و دقيق لكن الخرائط ٢٠١٢ و تحتاج تحدثها لكن ما عرفت كيف - لو ما ركبت كاميرا مثلي لازم تشيل خيار الكاميرا من الاعدادات عشان ما تفصل الشاشة لما تحط ريوس و بعد تركيب الشاشة تحتاج لك كم يوم عشان تضبط اعداداتها بما يناسب احتياجاتك و ذوقك
    أتمنى أكون أفدتك
    شاكر لك ومقدر لو تقدر تحط صوور لها

amralaa غير متصل عضو جديد

السلام عليكم، احد اصدقائي ركب الشاشة في الوكالة وانطباعه عنها و انا ايضا بعد معاينتها انها سيئة جداً
    الكاميرا والتحكم في الراديو والتكييف ممتاز
    لكن النافيجيشن سيء و بطيء و يعلق اكثر من مرة
    ايضاً زر اخراج السي دي حساس جداً لدرجة انك لو اقتربت بيدك يحس بها و يغلق اي شيء عالشاشة و يفتح السي دي مما اصاب صديقي بخيبة الامل
    و رجع الوكالة ليشتكي غيروا الشاشة بأخرى جديدة و لكن نفس العيوب مازالت موجودة علماً بان السوفتوير محدث

في رأيي، لمن يمتلك فورد ايدج ستاندرد الكاسيت الخاص بها ممتاز ويفي بالغرض عيبه الوحيد بدون كاميرا.. اما النافيجيشن.. فان الموبايل السامسونج ما قصر الصراحة

افكر غير متصل عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amralaa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم، احد اصدقائي ركب الشاشة في الوكالة وانطباعه عنها و انا ايضا بعد معاينتها انها سيئة جداً
    ايضاً زر اخراج السي دي حساس جداً لدرجة انك لو اقتربت بيدك يحس بها و يغلق اي شيء عالشاشة و يفتح السي دي مما اصاب صديقي بخيبة الامل
    و رجع الوكالة ليشتكي غيروا الشاشة بأخرى جديدة و لكن نفس العيوب مازالت موجودة علماً بان السوفتوير محدث

في رأيي، لمن يمتلك فورد ايدج ستاندرد الكاسيت الخاص بها ممتاز ويفي بالغرض عيبه الوحيد بدون كاميرا.. اما النافيجيشن.. فان الموبايل السامسونج ما قصر الصراحة
    شاكر و مقدر ردك
    هناك نوعين في الوكالة .... بيت ستوب .......

أ نوع اسمه افالون و نوع آخر لا أذكر اسمه

تتكلم انت على أي نوع

جووووو غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amralaa مشاهدة المشاركة

لا حول ولا قوة الا بالله وانا اللي كنت ناوي اركب شاشتهم اخر الشهر لانها غاليه صراحه 5500 ريال الشاشة مع الكاميرا مع ضمان لمدة سنة

ولما سالت المسئول وقلت له السعر مره غالي وبره تركب بارخص من كدا قالي بره حتكون ارخص من سعرنا بحدود 1500 بس انت بتدفع 1500 وتريح راسك ويكون عندك ضمان احسن من بلاش وكلامه اقنعني بس اذا على كلامك اخوي فلا حول ولا قوة الا بالله

طيب يعني واللي يبغى يركب شاشة وكاميرا بدون مشاكل وش يسوي
    استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افكر مشاهدة المشاركة
    شاكر و مقدر ردك
    هناك نوعين في الوكالة .... بيت ستوب .......

أ نوع اسمه افالون و نوع آخر لا أذكر اسمه

تتكلم انت على أي نوع

الشاشة نوع أفالون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووووو مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله وانا اللي كنت ناوي اركب شاشتهم اخر الشهر لانها غاليه صراحه 5500 ريال الشاشة مع الكاميرا مع ضمان لمدة سنة

ولما سالت المسئول وقلت له السعر مره غالي وبره تركب بارخص من كدا قالي بره حتكون ارخص من سعرنا بحدود 1500 بس انت بتدفع 1500 وتريح راسك ويكون عندك ضمان احسن من بلاش وكلامه اقنعني بس اذا على كلامك اخوي فلا حول ولا قوة الا بالله

طيب يعني واللي يبغى يركب شاشة وكاميرا بدون مشاكل وش يسوي
    أخي أنا كنت ناوي أركب الشاشة و التوكيل عرض عليه تخفيض 500 ريال يعني ادفع 5000 بس وكمان ستضاف على الاقساط الشهرية يعني زيادة حوالي 100 ريال في القسط، لكن لما شفت مشكلة صديقي قلت والله ماني شاري أبداً

افكر غير متصل عضو نشيط

لاحظ هذا الموضوع على شاشة افالون من غير الوكالة وسعرها وقارن

للمعلومية هي مماثلة للوكالة مثل التي بالوكالة

تركيب شاشة متكاملة للايدج ستاندر تحتوي على نظام ملاحه وكاميرا خلفيه ومميزات كثيرة جدا

افكر غير متصل عضو نشيط

لكن الضمان أسأل عنه

هل يلتغي من الوكالة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)