النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: موستانج تحتفل بعيدها الخمسين في حدثٍ ضخم في دبي

  1. #1
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي موستانج تحتفل بعيدها الخمسين في حدثٍ ضخم في دبي

    سيارة موستانج الأسطورية تحتفل بعيدها الخمسين مع معجبين من كافة أرجاء المنطقة في حدثٍ ضخم في مدينة دبي

    • مئات سائقي وعشاق موستانج يسلّطون الضوء على الإرث العريق للطراز الأسطوري عبر أكبر مسيرة لموستانج في دبي
    • حدث ضخم في فندق ميدان للإحتفال بخمسين عام من الإنتاج المتواصل لسيارة موستانج الأسطورية قوية الأداء

    دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 20 أبريل 2014- سواء على حلبات السباقات أو من خلال ظهوره على شاشة السينما في مناسبات عدّة، استحوذ طراز موستانج على قلوب العديد من محبي السيارات قوية الأداء لمدة 50 عاماً. وفي خضمّ احتفالاتها العالمية باليوبيل الذهبي على إطلاق هذه السيارة الأسطورية، أحيت فورد الشرق الأوسط اليوم هذه المناسبة التاريخية من خلال احتفالٍ ضخمٍ مفعم بالحيوية في فندق ميدان في دبي.

    فمنذ البداية، أي قبل خمسين عاماً، جمع طراز موستانج ما بين الأسلوب الأنيق والأداء المعزّز والقيمة الجيدة تُرضي جميع العملاء وتلبي احتياجاتهم، ليمهّد الطريق لبروز فئة جديدة من السيارات الرياضية التي ألهمت العديد من الشركات المنافسة لتصنيع سيارات مشابهة. فبالنسبة للمعجبين، ترمز موستانج إلى العديد من القيم والمشاعر كالحرية والاستقلال والصدق مع الذات.

    واحتفالاً بهذا الإنجاز التاريخي، اجتمع أكثر من 300 من مالكي سيارات موستانج ضمن مسيرة حاشدة للعبور ضمن عدد من أهم المواقع في دبي، وعلى رأسها سيارة فورد موستانج للدوريات التابعة لشرطة دبي.
    وقد جالت المسيرة عبر فندق ميدان وشارع الخيل وشارع الشيخ زايد، وشارك فيها عُشاق ومالكو موستانج من مختلف أرجاء المنطقة حرصاً منهم على مشاركة فورد احتفالاتها بهذا الإنجاز.

    واختُتمت المسيرة بمهرجان موستانج والذي شمل عروضات لمئات من نسخ موستانج، منها الكلاسيكي ومنها المعدّل، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى كمسابقات أفضل سيارة موستانج معدّلة وأفضل سيارة موستانج كلاسيكية مجدّدة.

    وبهذه المناسبة قال كاليانا سيفانيانام، مدير فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لا شكّ أن فورد موستانج هي سيارة أيقونية قوية الأداء واستثنائية تحظى بعدد هائل من المعجبين والمتتبّعين حول العالم. فمنذ وصولها الى صالات العرض في العام 1964، أسرت سيارة موستانج قلوب عشاق السيارات في مختلف بقاع الأرض. ومن دواعي سرور فورد الشرق الأوسط أن تلتقي اليوم بمحبّي هذه السيارة والإحتفال سويّاً بالذكرى السنوية الـ 50 لإطلاق هذا الطراز، ونحن نشكر كلّ من شاركنا وجعل هذا اليوم مميز جدا بالنسبة لنا."

    ولإرضاء محبي موستانج حول العالم، قامت فورد بكشف النقاب عن إصدار "50 عاماً" المحدود من موستانج، وذلك لتكريم خمسة عقود من ميراث موستانج. فسيتمّ صنع 1964 نموذجاً فقط من إصدار "50 عاماً" المحدود وطرحه للبيع في فصل الخريف المقبل.

    وتمّ تصميم إصدار "50 عاماً" المحدود بناءً على موستانج gt فاستباك طراز 2015 الجديدة كلياً مع مجموعة تجهيزات الأداء، ليقدّم للعملاء أداء متميّزاً ومظهراً فريداً يمكن فوراً التعرّف عليه على الطريق. أما الخياران الوحيدان في إصدار "50 عاماً" المحدود فهما بين لونين حصريين، أبيض ويمبلدن أو أزرق كونا، وناقلي الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي بـستّ سرعات.

    وقال موراي كالوم، نائب رئيس مجموعة التصميم لدى فورد بمناسبة طرح إصدار "50 عاماً" المحدود: "تمزج موستانج الجديدة بين المظهر المنفّخ العصري والرموز التصميمية التي تعرّف عنها كسيارة موستانج أصيلة. ويضفي إصدار "50 عاماً" المحدود تفاصيل تميّزه عن طرازات موستانج الأخرى، بينما يذكّر في الوقت عينه بطراز 1965 الأصلي".

    وستكون سيارة إصدار "50 عاماً" المحدود من بين طرازات موستانج 2015 التي سيتمّ صنعها أولاً عندما يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام. وستحصل كلّ واحدة من سيارات إصدار "50 عاماً" المحدود من موستانج، البالغ عددها 1964، على دليل مالك فريد في محفظة جلدية مع شعار "50 عاماً" على الغلاف الخارجي.

    وخلال العقود الخمسة الماضية، كانت موستانج محطّ إعجاب العُشاق والمنافسين على حدّ سواء، ولها تاريخ عريق في الظهور على شاشات السينما والتلفزيون، بأكثر من 3200 مشاركة في الأفلام والبرامج التلفزيونية، كان آخرها ظهورها في فيلم need for speed الذي حقق نجاحاً عالمياً بارزاً، وخلال مجرياته قام النجم آرون بول بقيادة طراز موستانج معدّل للعام 2014، كما تمّ استعراض نسخة العام 2015 الجديدة كلياً لأول مرة على شاشة السينما.

    واختتم سيفانيانام بقوله: "لا حصر للإمكانات التي توفّرها موستانج، فهي طراز عالمي وخالد في قلوب وأذهان عشاقه، وهو ما حثّهم على الاحتفال بهذا الإنجاز أينما تواجدوا في أنحاء العالم. ونحن شاكرون للدعم المتواصل من مالكي موستانج، خاصة أعضاء نوادي وجماعات مالكي موستانج الذين توافدوا من كافة أرجاء المنطقة، مدفوعين بشغفهم وولائهم للسيارة قوية الأداء الأصلية في أمريكا. ها قد بلغ عمر موستانج 50 عاماً، ونحن نتطلّع قدماً لسنوات عديدة مقبلة تزخر بالتألق والنجاح لسيارة حافلة بالتشويق والإثارة".

    سيارة موستانج في أرقام:
    • أكثر من 9200000 عدد السيارات التي تمّ بيعها منذ العام 1964
    • أكثر من 6395000 عدد المعجبين على صفحات فايسبوك، أعلى رقم على الإطلاق لأي طراز
    • 1000000 عدد سيارت موستانج التي تمّ بيعها في أقلّ من عامين بعد إطلاقها
    • 418000 عدد سيارات موستانج التي تمّ بيعها في العام الأول من إطلاقها، أي في العام 1964
    • 22000 عدد المبيعات والحجوزات على سيارة موستانج في اليوم الأول من إطلاقها عام 1964
    • أكثر من3200 عدد الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية التي ظهرت بها سيارة موستانج
    • 50 عدد السنوات التي تمّ خلالها إنتاج سيارة موستانج بشكلٍ متواصل وإثارة محبّي هذا الطراز
    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    خبرة سيارات غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    551

    افتراضي رد: موستانج تحتفل بعيدها الخمسين في حدثٍ ضخم في دبي







    عالم السيارات عالم جميل ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر