النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسارات و أسئلة عن ايدج

AMG-157 غير متصل عضو جديد

افتراضي استفسارات و أسئلة عن ايدج

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولاً السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ثانياً دعوة مني بظهر الغيب للجميع بالتوفيق و اسأل الله العلي العظيم ان يعطينا خير هالسيارات و يصرف عننا شرها
    ثالثاً هذا اول موضوع لي أشارك فيه بالمنتدى فور تسجيلي به و هالموضوع شاغل بالي و تفكيري من شهرين تقريباً
    انا و في البداية أعرفكم بنفسي اخوك امين الغامدي فكرة بشراء سيارة جديدة و ما اخفيكم انا من عشاق فورد و امتلك كراون فكتوريا و لما قررت اشتري ما فكرت باي شركة اخر سوا فورد و ما تنتجه من انواع سيارات و كانت حيرتي بين التوريس و الايدج الى ان فكرت كثيراً و اقتنعت بالايدج و رحت ابي اشتريه وقت تصفية اخر العام ولكن سالت و استشرت ناس و أيدوا ان انتظر الى رمضان و عروضه ع الموديل الجديد و في هالاثناء بدأت ابحث و أتعمق بالايدج و شاهدت صور للشكل الجديد و حاولت ان اعرف موعد طرحه ولكن لم أستطيع الى ان دخلت هالمنتدى و قرأت فيه و وجدت من هم اعلم مني و افهم بهالمواضيع و حبيت المنتدى لما يحتويه من معلومات و مواضيع مهمة لملاك فورد و هو ما حمسني بالمبادرة بالتسجيل و والاستفادة اكثر و لطرح أسئلتي و استفساراتي و خبرتي أيضاً
    و لكي لا أطيل بمقدمتي اكثر اطرح عليكم أسئلتي و استفساراتي و تقبلوها و أتمنى الرد عليها
    1-كيف هو استخدام الايدج و قطع غياره و صيانته؟
    2-هل وفقت باختياري للايدج ام هناك اقتراحات من البعض و آراء؟
    3-موعد طرح الشكل الجديد؟
    4-السعر المتوقع له؟
    5-ما هي العروض الرمضانية المتوقعة او الاكيدة لمن يملك ذلك؟
    6-كيف هو الدفع الرباعي وهل هناك مشاكل منه؟
    7-بما انه دفع أمامي هل يوجد احد واجهة مشكلة بهالموضوع ام لا؟
    و اخيراً و ليس اخراً اي شخص يعرف شي او معلومة او ملاحظة بخصوص الايدج يقولها ممكن قد تكون سقطت سهواً و لم اذكرها بأسئلتي استفساراتي و صدقوني اي شي راح يفيدني و ابي اي معلومة حتى لو كانت صغيرة
    و تقبلوا موضوعي بصدراً رحب
    و أسف ع الإطالة
    و خير الختام صلاة على خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الصور المرفقة الصور المرفقة

الصورة الرمزية هاي الشرقية
    هاي الشرقية غير متصل عضو ملَكي

افتراضي رد: استفسارات و أسئلة عن ايدج

ياهلا وغلا فيك ونورت المنتدى شوف طال عمرك :-

السوال الاول- الايدج سيارة ماشاء الله روعة شبابية وعائلية بنفس الوقت عزم جدا ممتاز قطع الغيار متوفر ومقبلو كسعر ولكن لابد ان نضع في بالنا لايوجد سيارة مافيها عيوب فمثلا من عيوب الايدج صوت البانوراما فيه شوي ازعاج تفصل على 180 على اني اشوف السرعة مافيها خير تعليق الشاشة انا طبعا ماعمرها علقت معاي ولكن ناس اعرفهم هذا بالنسبة للسوال الاول

السوال الثاني هل وفقت او لا هذا انت واحتياجاتك وميزانيتك يعني لو تقول معاي فوق 200 الف اقولك روح صوب الانفنتي واللكزس والسيارات الفخمة انت تحدده بنفسك

السوال الثالث اتوقع برمضان ولكن حتى لو طرح ماراح يكون فيه فروقات كبيرة ولكن السعر راح يكون شاسع عشان كذا راح يفرق معك حيل

السوال الرابع انت ونعية الايدج sel او ليمتد 1 او سبورت او ليمتد 2 يعني بالعربي لاتروح الوكالة الا بجيبك على الاقل 140 الف

السوال الخامس برمضان يصير فيه تخفيض للسعر وباقي الخدمات كتضليل وتلبيسة وجه

السوال السادس الدفع الرباعي ممتاز ولكن اذا كنت موراعي بر انصحك تاخذ دفع امامي لان الرباعي مع الزمن تظهر فيه مشاكل

السوال السابع انا عندي امامي والى الحين الامور تمام وباقولك شي انت واستخدامك للسيارة

بالتوفيق بس باقولك شي ترى الايدج يبي له سعة بال يعني مو حق دعسة وسرعة وشكرا

متى التصحيح والدرجات
    فديت الايدج

o.habeeb غير متصل عضو مجتهد

1-استخدام شبابي عائلي في نفس الوقت مكينة قوية وراسية
    2- السيارات الي في فئة الايدج كثار وعاد انت وذوقك
    3- الشكل الجديد المتوقع في بداية 2016
    4-انا اشتريت sel 2013 مع التخفيض ب123
    5-في رمضان اغلب الوكالات تسوي تخفيضات بس كم تفرق م ادري
    6-بشكل عام مشاكل الدفع الرباعي أكثر بس لو تحتاج تروح البر خد رباعي ولو م تحتاج الامامي أفضل
    7-حقتي امامي وكل شي زي الفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي الشرقية مشاهدة المشاركة
    ياهلا وغلا فيك ونورت المنتدى شوف طال عمرك :-

السوال الاول- الايدج سيارة ماشاء الله روعة شبابية وعائلية بنفس الوقت عزم جدا ممتاز قطع الغيار متوفر ومقبلو كسعر ولكن لابد ان نضع في بالنا لايوجد سيارة مافيها عيوب فمثلا من عيوب الايدج صوت البانوراما فيه شوي ازعاج تفصل على 180 على اني اشوف السرعة مافيها خير تعليق الشاشة انا طبعا ماعمرها علقت معاي ولكن ناس اعرفهم هذا بالنسبة للسوال الاول

السوال الثاني هل وفقت او لا هذا انت واحتياجاتك وميزانيتك يعني لو تقول معاي فوق 200 الف اقولك روح صوب الانفنتي واللكزس والسيارات الفخمة انت تحدده بنفسك

السوال الثالث اتوقع برمضان ولكن حتى لو طرح ماراح يكون فيه فروقات كبيرة ولكن السعر راح يكون شاسع عشان كذا راح يفرق معك حيل

السوال الرابع انت ونعية الايدج sel او ليمتد 1 او سبورت او ليمتد 2 يعني بالعربي لاتروح الوكالة الا بجيبك على الاقل 140 الف

السوال الخامس برمضان يصير فيه تخفيض للسعر وباقي الخدمات كتضليل وتلبيسة وجه

السوال السادس الدفع الرباعي ممتاز ولكن اذا كنت موراعي بر انصحك تاخذ دفع امامي لان الرباعي مع الزمن تظهر فيه مشاكل

السوال السابع انا عندي امامي والى الحين الامور تمام وباقولك شي انت واستخدامك للسيارة

بالتوفيق بس باقولك شي ترى الايدج يبي له سعة بال يعني مو حق دعسة وسرعة وشكرا

متى التصحيح والدرجات

الله يعطيك العافية و ما قصرت أفدتني كثيراً و انا زي ما قلت من عشاق فورد ولا راح أغير رأيي فيه بس الي قصدته انه في خيارات اخرى من فورد زي التوريس او الاكسبلور
    و عالعموم كفيت و وفيت بس للحين الآراء متضاربة مع موعد طرح الشكل الجديد و الدرجات و التصحيح للحين ٩ من ١٠ الى حين اكتمال سؤال موعد الطرح هههههههههههههه
    و شكراً جزيلاً
    التعديل الأخير تم بواسطة AMG-157 ; 05-05-2014 الساعة 05:27 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o.habeeb مشاهدة المشاركة
    1-استخدام شبابي عائلي في نفس الوقت مكينة قوية وراسية
    2- السيارات الي في فئة الايدج كثار وعاد انت وذوقك
    3- الشكل الجديد المتوقع في بداية 2016
    4-انا اشتريت sel 2013 مع التخفيض ب123
    5-في رمضان اغلب الوكالات تسوي تخفيضات بس كم تفرق م ادري
    6-بشكل عام مشاكل الدفع الرباعي أكثر بس لو تحتاج تروح البر خد رباعي ولو م تحتاج الامامي أفضل
    7-حقتي امامي وكل شي زي الفل
    الله يعطيك العافية و ان شاء الله برمضان مع عرضهم باشتري والله يكتب الي فيه الخير
    شكراً جزيلاً

و لحد يعتبر الموضوع تقفل كملوا ابي الي عنده اي رأي او معلومة يحطها و حياكم باي وقت

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية مجافي
    مجافي غير متصل متخصص ايدج

بالنسبة للأسئلة جاوبو عليها الأخوان ماقصرو لاكن عندي نقطة ( لو كنت في محلك ) انتظرت الشكل الجديد حتى لو بعد 3 سنوات لأني شفت صور ومسكت راسي بس اتوقع السعر بيكون نار يعني من 200 وفوق توقع فقط لاكن كمواصفات وفخامه مايحتاج الشكل الجديد يستاهل الأنتظاااااااااااااااااااار ونت بكيفك والله يكتب لك الي فيه الخير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)