النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: استفسار يا شباب عن مسجل ايدج ستاندر 2013 ودعسة البنزين لا هنتم اللي عنده فكره يفيدني

جووووو غير متصل عضو جديد

افتراضي استفسار يا شباب عن مسجل ايدج ستاندر 2013 ودعسة البنزين لا هنتم اللي عنده فكره يفيدني

سلام عليكم اخواني وحبايبي

عندي مشكلتين وما ادري اذا كانت تعتبر مشاكل او انه الموضوع عادي ويا ريت تفيدوني جزاكم الله خير

سيارتي ايدج 2013 ستاندر وماشية حول خمسة الاف لسه يا دوب مالها شهرين ولله الحمد

المهم عندي مشكلتين

اول مشكله وهو انه لو كنت ماشي بالسيارة بشويش بافتراض على سرعة 60 كلم ومثلا قدامك احد وضربت فرامل خفيفه عشان تهدي وبعدين دعست بنزين بشويش مره تانيه علشان تمشي يقوم يطلع صوت طقه خفيفه من تحت مع اول دعسه بنزين بعد الفرامل حتى لو كانت دعسه خفيفه والسياره مع الطقه كانها تنتع بس على خفيف .... فهل هذا طبيعي ؟ وصارت مع احد قبل كذا فيكم او لا وايش تكون المشكله

تاني مشكله وهو انه لما اشبك اليو اس بي في داخل التكاية واشغل المسجل يبدا الصوت يشتغل بس يقطع كل نص دقيقه مثلا .... للتوضبح بافتراض انك مشغل قران ويقرا القارئ ( بسم الله الرحمن الرحيم )

تلاقي صوت القراءه طلع ( بسم الله الر ... الرحمن الرحيم )

:d احاول قدر الامكان اوصل المعلومة

هذا واسف جدا على الاطاله بس هو دايما اللي يكون عنده سياره جديده يكون متحسس من اي صوت او حركه

اكرمنا الله واياكم برضاه في الدنيا والاخره

تحياتي
    استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

abouzen غير متصل عضو نشيط

افتراضي رد: استفسار يا شباب عن مسجل ايدج ستاندر 2013 ودعسة البنزين لا هنتم اللي عنده فكره يفي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا سيارتي ايدج ستاندر 2013 و صوت الطقة موجود عندي و للأسف ما عرفت من وين الصوت
    يظهر أحياناً مع دعسة الفرامل القوية أول ما تمشي بالسيارة و بعدين ما عاد يظهر و أحياناً يظهر مثل ما ذكرت إنت بعد الفرملة يظهر مع دعسة البنزين و في البداية افتكرت إنه من القير و صار له حوالي 6 شهور و أعتقد إنه عادي طالما السيارة على صيانة الوكالة و ما تسبب بأي مشاكل
    أما موضوع المسجل فما عانيت منه و كان المسجل شغال 100% لحد ما غيرته و ركبت شاشة أفلون و أتوقع عندك مشكلة بالمسجل لو سيارتك عليها ضمان إرجع للوكالة

جووووو غير متصل عضو جديد

افتراضي رد: استفسار يا شباب عن مسجل ايدج ستاندر 2013 ودعسة البنزين لا هنتم اللي عنده فكره يفي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouzen مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا سيارتي ايدج ستاندر 2013 و صوت الطقة موجود عندي و للأسف ما عرفت من وين الصوت
    يظهر أحياناً مع دعسة الفرامل القوية أول ما تمشي بالسيارة و بعدين ما عاد يظهر و أحياناً يظهر مثل ما ذكرت إنت بعد الفرملة يظهر مع دعسة البنزين و في البداية افتكرت إنه من القير و صار له حوالي 6 شهور و أعتقد إنه عادي طالما السيارة على صيانة الوكالة و ما تسبب بأي مشاكل
    أما موضوع المسجل فما عانيت منه و كان المسجل شغال 100% لحد ما غيرته و ركبت شاشة أفلون و أتوقع عندك مشكلة بالمسجل لو سيارتك عليها ضمان إرجع للوكالة
    abouzen الله يجزاك الخير اخوي ويجعلها في ميزان حسناتك

بس اروح لاول صيانه حقولهم على المشكلتين وافيدكم باذن الله واذا في احد كمان عنده معلومة يا شباب يا ريت تفيدونا

edge se غير متصل عضو جديد

السلام عليكم انا معي ايدج se وصارت نفس الطقه هدي طال عمرك لما توديها على الصيانه قلهم عليهم ويبغالها برمجة قير او اعادة برمجة للقير بس مافيها ضرر بس حاول لا تسكت عليها وشكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edge se مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا معي ايدج se وصارت نفس الطقه هدي طال عمرك لما توديها على الصيانه قلهم عليهم ويبغالها برمجة قير او اعادة برمجة للقير بس مافيها ضرر بس حاول لا تسكت عليها وشكرا لك
    مشكور عالافادة أخي الكريم
    بس المشكلة بالصيانة الدورية ما يسمعون للملاحظات مثل باقي الشركات
    نظام توكيلات الجزيرة السيء إنك لو رايح للصيانة الدورية راح يسووا اللي عندهم في الجدول و بس و لو عندك أي ملاحظة المفروض تحجز موعد ثاني عشانها و هذا اللي مخليني أطنش بعض الملاحظات ( مثل هذا الصوت و أصوات قرقعة في باب السائق و مراية باب الراكب )

جووووو غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edge se مشاهدة المشاركة
    edge se شكرا اخوي يعطيك العافيه طمنتني وان شاء الله الصيانه الاولى قربت بروح اقولهم على الطقه وعلى مشكلة المسجل واقولكم وش يصير معايا باذن الله

جووووو غير متصل عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouzen مشاهدة المشاركة
    مشكور عالافادة أخي الكريم
    بس المشكلة بالصيانة الدورية ما يسمعون للملاحظات مثل باقي الشركات
    نظام توكيلات الجزيرة السيء إنك لو رايح للصيانة الدورية راح يسووا اللي عندهم في الجدول و بس و لو عندك أي ملاحظة المفروض تحجز موعد ثاني عشانها و هذا اللي مخليني أطنش بعض الملاحظات ( مثل هذا الصوت و أصوات قرقعة في باب السائق و مراية باب الراكب )

abouzen منجد هادا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟ على كذا باخدلي موعد من دحين عشان المشاكل دي ومنو صيانه ومنو يشوفولي المشاكل

بس منجد اذا كان مثل ما قلت معناتو هادا نظام عقيم جدا

خليني بكلمك اليومين دي ان شاء الله واشوف ايش القصه باذن الله

أنا بعد ما سمعت كلامكم عن الطقة إنها في القير و بتروح بالبرمجة اتصلت اليوم و عطوني موعد يوم الاربعاء القادم و قلت كمان بقول لهم على باقي الملاحظات اللي أصوات باب الراكب و صوت الصرير اللي يجي عند الرجوع للوراء مع لف الدركسيون يمين أو يسار
    رغم إن سيارتي ماشية 31000 يعني قرب موعد الصيانة الدورية بس نظام توكيلات الجزيرة المتخلف لازم موعد للملاحظات و موعد للصيانة الدورية و الشهر هذا رحت 3 مرات عشان تجديد التأمين و مرة للبنك و مرة موعد بالمستشفى ..... شكلي بنطرد من وظيفتي ههههههههه

o.habeeb غير متصل عضو مجتهد

الصيانة الدورية تكون خدمة سريعة يعني شي طبيعي م يقدروا يصلحو الملاحظات حقتك وبالتوفيق

أنا كان عندي سيارة من تويوتا و بكل موعد صيانة يسألني المهندس عن الملاحظات و لو في شي بيصلحوها و بعدها بيدخلوا السيارة لقسم الصيانة الدورية و لو ما في ملاحظة بتدخل السيارة للصيانة و اجلس انتظرها بالصالة و بتخلص خلال حوالي ساعة و بعد يومين بيتصلوا فيني عشان تقييم مستوى الخدمة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)