صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

  1. #1
    أحمد3 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    11

    افتراضي تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أنا عضو جديد وهنا واللي خلاني اسجل عشقي لسيارات فورد

    وهذا أول موضوع لي بالمنتدى الللي هو

    ( شكوى على توكيلات الجزيرة )

    الموضوع ومافيه هو ::

    ليش توكيلات الجزيرة ترفض ادخال سيارات فورد وارد أمريكا تحت ضمان الوكالة....وأيضاءً يشمل الموضوع نقص مواصفات السيارات....وأيضاءً عدم توفر قطع الغيارو أرتفاع سعرها.....وأيضاءً ضعف الصيانه !!؟

    لو كانت السيارات وارد أي دولة أخرى غير أمريكا أقول ممكن رفضهم له وجهة نظرر

    أما تكون السيارات وأرد البلد الام المصنعه لسيارات فأتوقع أن مافيه أي سبب يخلي توكيلات الجزيرة ترفض أدخال السيارات تحت الضمان

    من وجهة نظري لسبب رفض توكيلات الجزيرة بل أني متأكد من هالشي هو ( فرق السعر )....أوضح لكم

    لو وأفقة توكيلات الجزيرة على أدخال السيارات تحت الضمان فهذا راح يجبرها على تخفيض أسعار السيارات وأيضاءً جلب السيارات بكامل التكنلوجيا و المواصفات من غير نقص.....أقولكم كيف

    أنتم كلكم شايفين فرق السعر بين سيارات فورد عندنا والللي بأمريكا وأيضاءً شايفين فرق المواصفات عندنا واللي بأمريكا.......علماً بأن::
    السياره بأمريكا تجي بفئات كثيره وعندنا يحصرونها على فئتين أو ثلاث وأنا أقول هالكلام لكثرة أطلاعي على أسواق السيارات بأمريكا

    وهذا غير قطع الغيار اللي لأزم طلبيه وغير ضعف الصيانه وغير وغير وغير

    وهذا مو ذنبنا أحنا كاشعب يعشق السيارات الامريكية وخصوصاً فورد
    أذأ توكيلات الجزيره ماعندها القدره على هالشي تسحب نفسها وتعطي المجال لغيرهااا

    مثل ماسوا الحمراني

    بس تدرون ليش توكيلات الجزيرة مستمرين على هالنهج ولا همه أحد وأذأ كلمتهم يردون عليك من غير نفسك تحس أنك ماخذ السياره مجاني من عندهم مو دافع ذيك الحسبة
    حنا أسباب لأننا ساكتين وإلى متى يعني!!؟

    خلاص الدنيا تطورت والتكنلوجيا تطورت ليش مانوقفهم عند حدهم ورفع عليهم شكوى

    ( أنا من وجهة نظري أن الشكوى مانقدمها لهم أو فورد الشرق الاوسط لا نقدمهم على البلد الام الاداره الرئيسيه لفورد بأمريكا )

    وعندي طريقة لتقديم هالشكوى وهي أكيد راح يكون فيه شخص يعرف له وأحد بأمريكا سوا طالب أو ساكن...إلخ نكلف الشخص بتقديم الشكوى

    مع العلم أني كنت سابقاً أملك سيارة فورد أما حالياً ما أملك سيارة فورد ولاكن لحبي وعشقي لسيارات فورد وأن شاءالله أني راح أِشتري فورد قريباً....قلتلكم هالكلام




    ونـــسمع أرائكم

  2. #2
    أحمد3 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    مو معقولة 50 مشاهدة ولا رد

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جده
    المشاركات
    739

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    نورت المنتدى موضوعك رائع وكلامك منطقي فعلا مافي اهتمام من توكيلات الجزيره مثل باقي الوكالات


    بس لو قدمنا شكوى على الوكيل بامريكا تتوقع وش راح يصير

  4. #4
    أحمد3 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    النووور نورگ

    والله وانا اخوك العلم عند الله.........لأكن

    ما اتوقع احد يرضى ان شخص يمثله ويسيئ التمثيل وبالأخص ان العميل مهم وهو اللي ينجح السلعه ويرسبه بعد الله

  5. #5
    ابو سعد 32 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    منور اخوي

    حسبي الله عليهم صراحه
    لكن انت تعرف منو صاحب توكيلات الجزيرة

    ع حسب ماسمعت ان مالكها متعب بن عبد الله
    وهو واللي منع دخول السيارات لجل ما يخسرر

    واكثر صالات السيارات الامريكيه وقفو عن استيرادها

    الحل الوحيد ان محد يشتري من توكيلات الجزيرة و الجميع

    يخليهم يخسرون زياده لجل ما يحرمون الناس انهم يشترون ع قدهم
    بس يحتكرون السوق و طمع
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو سعد 32 ; 06-08-2014 الساعة 11:35 PM

  6. #6
    أحمد3 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    النور نورك

    اما سالفة منهو صاحبه مدري منهو

    لأكن سالفة أننا نقاطع توكيلات الجزيرة ... هذي شلها من راسكـ!!؟

    لو الناس تبي تقاطع كان قاطعو الرز علشان ينزل سعرهـ وهو إلى الان يوم عن يوم يرتفع و الناس متذمره وتشتري ... ههههههههههههه


    بس عندي لكم خبر يـــشرح الصدر ..... وبرضووو يعطينا أمل!!


    الخبررر


    ( اوقعت وزارة التجارة و الصناعة السعودية عقوبة على توكيل شركة سيارات بورش في السعودية وكالة ساماكو بتغريمها غرامة مالية و التشهير بها عبر نشر العقوبة في صحيفة على نفقة الشركة ، و ذلك لتأخرها في توفير قطع غيار للمستهليكن مالكي سيارة بورش كايين 2012 . )

    شرايكم بالخبررر

    يقول المثل دق الحديد وهو حامي:: ليش مانقدم شكوى لـ وزارة التجارة و الصناعه على توكيلات الجزيرة

  7. #7
    ابو سعد 32 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    اي خلهم يسوونها بالجميح ولا توكيلات الجزيرة اذا فيهم خير
    مايقدرون

  8. #8
    north star غير متصل متخصص اكسسوارات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,085

    افتراضي

    بالنسبة للسياره المستورده وعدم قبولها في الوكاله هذا ما اقدر افتيك فيه
    لكن القطع متوفره
    والاكيد ان الناس هنا ما تعرف تطالب بحقها لو تقول لواحد تعال اشتك معي قال يارجال انها هالمره وخلاص
    يعطيك العافيه

  9. #9
    o.habeeb غير متصل عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    189

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    والله م جات عليه كلهم نصابين وبالنسبة للمواصفات ترا الجزيرة بتجيب نفس المواصفات الي تجي في الشرق الاوسط

  10. #10
    الصورة الرمزية RAMBO
    RAMBO غير متصل عضو ملَكي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,906

    افتراضي رد: تقديم شكوى على توكيلات الجزيرة

    للأمانة ما قريت الموضوع كامل

    لكن اللي فهمت من ضمن شكواك هو الضمان

    ياخي من الطبيعي الوكالة ترفض ضمان شيء هي لم تشرف على إنتاجه و بيعه ووو إلخ

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر