لا توجد نشاطات سابقة

7 رسائل الزوار

1. مشاهدة المحادثة
    صباح الخير اخي الكريم تم تكريمك بعضوية التميز نظير جهودك معنى في المنتدى مبروك يا الغالي
  2. والله مدري وانا اخوك....كنت ماشي في امان الله 140 ومشغل المكيف وفجاة طلع صوت تنبيه طوووووط التفت للطبلون لقيت الحراره اتش طفيت السيارة وانا ماشي هههههههههه تشوفني ماشي مع الناس عادي بس الموتر طافي وطلعت يمين شوي شوي الين وقفت في المكان اللي شفتني فيه....وصار اللي صار لقيت سيل مويه ورى الموتر وانتظرته الين برد وعبيته ومشيت عليه ولا ارتفعت (ما ترتفع الا اذا مشيت بسرعه والمكيف شغال!!)
  3. ديكور لمبة السقف مبيوع ... اما الديكور حق المكيف اللي فوق موجود ..واللي تحت موجود لكنه يجي مخشب لانه ماركيز مو فكوريا اللي فوق اتوقع نفسه ما يختلف..ااذا تبي اللي فوق ابحسبه لك 130 واللي تحت 100
    اذا بتاخذ الثنين بحسبها لك بـ200 ريال والسعر لايشمل الشحن والشحن ماهبياخذ واجد 30 او 40 ريال
  4. اخوي بخصوص الشبك حق المكيف هذا يجي كامل ما ينفك واعتقد ان المعلومه هذي عندك عموما الشبك سعره 130 كحد اقصى ةالشحن عليك ما بيكلفك تقريبا 30 ريال عن طريق زاجل وهذا رقم جوالي 0553521113
  5. مشاهدة المحادثة
    تم اغلاق الموضوع بناء على طلبك بالتوفيق يا الغالي
  6. مشاه الله فوردك حلو وبعدين لو تفك الازياك اللي على الصداام الامامي والخلفي يطلع نفس الموديل الجديد وبعدين رقم لوحت سيارتك موب غريب كني شايفك وانا اتشرف في معرفتك وهاذ البن حقي 2298c061انتظر ردك
  7. تم نقل موضوعك لقسم الورشة

على الرابط/

http://www.ford4arab.com/vb/t61871.html
عرض رسائل الزوار 1 إلى 7 من 7
معلومات عن black-bullet

معلومات بسيطة

معلومات عن black-bullet

الاحصائيات

1,778
معدل المشاركات لكل يوم
0.67
رسائل الزوار
مجموع الرسائل
7
آخر رسالة
01-20-2014 07:45 AM
معلومات عامة
آخر نشاط
06-26-2016 06:26 AM
الإحالات/الدعوات
0

1 صديق

1. فكتوريآ فكتوريآ غير متواجد حالياً

عضو نشيط

فكتوريآ
عرض الأصدقاء 1 إلى 1 من 1
عن فورد العربية
منتديات فورد العربية هي لمالكي ومحبي سيارات فورد ولا يمثل الموقع شركة فورد المالك الرئيسي لعلامة FORD ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر